25

900 58 116
                                    

أرجو تجاهل الأخطاء الاملائية
_____________________

زفر "تايهيونغ" شاعرا بالاختناق ودلف لداخل غرفته مغلقا الشرفة بعصبية

" لينو حقا أفضل لي من مين سو، سُحقا "

جلس على الاريكة مكوّبا وجهه بين كفيه وأعصابه مشدودة للغاية قلقا على أخيه وفي نفس الوقت يريد الذهاب إلى القسم حيث أخوته يتحرون حول الأمر ...

ولكنه لن يتحرك من القصر طالما أبناء عمه به خاصتا "لينو"هذا...

نهض مجددا وذهب لحاسوبه فتحه وجلس فوق الفراش ثم أخذ هاتفه وقام بمهاتفة أخيه "نامجون" فهو المحقق مثله.

انتظر ليأتيه الرد وأخيرا أجاب الآخر بصوت جاد وسريع يبدوا أنه منشغل:

"أجل تايهيونغ"

"هيونج أعطيني الخيط الذي تبحث وراؤه أرسله لي عبر الايميل وسأتحرى معك على الحاسوب"
نبس "تايهيونغ" طالبا بجدية

رد "نامجون" وهو يتفحص بعض الأشياء الهامة أمامه:

"في الحقيقة تايهيونغ كان الامر ليكون سهلا لو أنه خيط واحد ولكنها عدة خيوط ف منافسينا كُثر"

رد "تايهيونغ" سريعا بلا مبالاه:
"لا بأس سأعمل معك لن أجلس هكذا كمتفرج، أنسيت أني سأتخرج محققا أنا أيضا"

أتاه رد أخيه:
"حسنا سأرسل لك بعض الملفات عن منافسينا تحتوى بياناتهم والمعلومات وخيوط تؤدي الى معلومات سرية عنهم أيضا، سنرى اذا كان احد منهم له مصلحة باختطاف جيمين"

أومأ "تايهيونغ" وأغلق الخط وماهي إلا ثوان ووجد أخيه أرسل له بالفعل ما طلبه وجلس يعمل ويتحرى بدقة شديدة.....

_________________

أما بالأسفل وبعد وصول "مين سو" جلست معهم صامتة عقلها ليس معها بل مع الذي لبث في غرفته،  تحاول إيجاد أي حجة لتصعد له علّهما يخوضان حديثا ممتعا ويتقربا أكثر ليُعجب بها كما تفعل...

"لينو" ظل يلقي بعض النكات السخيفة ولكن " يوري " و "جومين" كانتا تتفاعلان معه كي يخرجا "جونغكوك"  و"هوسوك" من شرودهما

"جونغكوك"  يبتسم بخفة ليس لنكات ابن عمه فهو يحفظها عنه عن ظهر قلب
ولكن لرؤيته لضحكة حبيبته فهو حقا كان محروما من رؤيتها لاوقات طويلة والجلوس برفقتها ورؤية ضحكتها باستمرار هكذا لذا كان مستمتعا رغم ضيق صدره...

أما "هوسوك" فلم يفلح معه شيء هو أنضج وأكبر من كل ذلك..
في الحقيقة إن سبب وجوده في القصر هو لحماية من فيه فهو الأكبر من بينهم الآن...
لذا هو فقط يجلس متفرجا عليهم..

منذ قليل راسل "تايهيونغ" ليطمئن عليه وعلم أنه يعمل عبر الحاسوب برفقة "نامجون"...

لا يعلم لما عقله ذهب به لآخر حديث دار بينه وبين "لانا" بالأمس حين أوصلها لبيتها مع أهلها..

My Seven Cousins حيث تعيش القصص. اكتشف الآن