35

1.4K 80 283
                                    

Happy birthday our amazing leader
Namjoonie 🙃🤏🏻❤❤❤🎉🎉🎂🎂🎂🎂🎂🌏

مبدأيا ياجماعة انا اسفة عالتأخير والله مش بمزاجي خالص بالعكس انا متضايقة اكتر منكو 🥲💔

ف آخر البارت حاطة صور ب ملابس الشباب  😉..
_________________________

أرجو تجاهل الاخطاء الإملائية
_________________________

أزعجتها أشعة الشمس المنعكسة من زجاج الشرفة ففتحت عينيها وكان الوقت لايزال باكرا..
وتأكدت من الوقت حين نظرت بالساعة بعدما مدت زراعها العارية للكومود بجوارها والتقتت هاتفها..

وضعت الهاتف مرة أخرى ونهضت لتجلس نصف جلسة كما أنزلت ساقيها للأرض.. حكّت فروة رأسها وامتدت يدها للدرج لتأخذ علبة السجائر خاصتها..

تأففت بشدة حين وجدتها فارغة فالقت العلبة بالقمامة لتسقط بجانب ذاك الشيء الذي أخفق آمالها للمرة التي نسَت كم عددها...
وحين حطت عينيها علي ما بالقمامة مطّت فمها بتحسّر والتفتت لترمق النائم على معدته، والغطاء يستر نصف جسده السّفلي بينما هو مُجرّد من الملابس...

التقطت قميصها من على الأرض وحشرته في جسدها بإهمال ونهضت إلى الناحية الأخرى من السرير قاصدة الكومود الآخر..

فتحت الدرج وأخذت علبة سجائره.. وضعت لفافة في فمها ونظرت لوجه النائم شذرا ويبدوا أن خصلاته الكثيفة تزعج عيناه..

قلّبت عينيها ولم تهتم وسارت للشرفة وهي تتمتم بغيظ وحقد كبير بعدما نظرت للقمامة مرة أخرى:

" حريصٌ باستماتة على وقاية نفسه من أي خطأ ، هه "

فتحت الشرفة وخرجت بذلك القميص الذي يظهر أكثر مما يستر.. واكنها لا تبالي..

أخذت تنفث سم السجائر وهي شارده أمامها..
تتذكر أحداث الأمس...

بعدما صعد الجميع للنوم.. كانت هي قد سبقتهم منذ مدة لتحضر حالها..

ارتدت قميصها الغالي ذاك.. وتعطرت بشكل جيد.. صففت شعرها.. مع الاعتناء بوجهها ، شفتيها و عنقها، بشرتها كلها لتغدوا بالنهاية مليئة بالإثارة والحيوية..

لَم يتذكّر من تلك القبلة أي شيء..!
وكأن اللقطة قد مُحيت تماما.. حين سألته لتتأكد بحذر:

" تايهيونغ.. أتتذكر قُبلة الصباح؟ "

عندها هو عقد حاجبيه بجهل:
"قبلة ماذا؟"

" جيد إذن "
همست في داخلها.. وأيقنت أن مفعول العصير قد نجح.. هو لا يذكر أنه قبّل أحد لا هي ولا حتى "يوري"..

لذا توقعت أن يكون عقله غائبا حين تستغله الليلة فتحصل على مبتغاها..

ولكنه فاجئها مما جعلها تسب وتلعن بكل شيء حولها.. حين لم ينسى ذاك الشيء المُلقى بالقمامة..
ذلك الذي لولاه لحصلت على طفل منه في غضوت تسع أشهر من الآن..

My Seven Cousins حيث تعيش القصص. اكتشف الآن