74

1.2K 80 146
                                    

لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

____________________________

لا تتجاهلوا الاخطاء الإملائية نبهوني بها
____________________________

اصطفت الأربع سيارات أمام البناء التجاري الشاهق ، ترجل رجال الحراسة ببذلاتهم السوداء كان هيئتهم مخيفة للناس المارة من حولهم مما يجعلهم يتسائلون بفضول و ترقب من الذي يحرسونه ؟! ..

اطفأ " جيمين " المحرك و سحب المفتاح ثم خلع حزامه و هو ينظر بـ المرآه موجها حديثه للفتيات بالخلف :
" كل واحدة منكن سيرافقها حارسين و أنا و اون مي و الطفلان سنكون خلفكن .. إياكن و الابتعاد عن دائرتنا سنذهب لشراء كل قطعة معا مفهوم ؟؟؟! لا تجلبن لي المشاكل اصلا انا كنت رافض تحمل تلك المسؤلية و ما شأني انا و اللعنة ...."

" أون مي أنتِ جالسة جواره من فضلك اضربيه لاني لن اطوله .."
صاحت " يوري " من الخلف بصوت عالي

" عيناي ..."
ثم اقتربت " أون مي " و ضربت مؤخرة رأسه بعنف مما جعله يزفر بغيظ وكاد يرد إلا أن الحارس بالخارج طرق على زجاج السيارة ..

أشار لها بتوعد وهو يمسك بالباب ليفتحه :
" عندما نعود سأردها لكِ..."

" تجرأ لأكسر يدك و اخيك يسلخ جلدك..."

" لماذا لا امتلك عائلة عادية ، و ليس عائلة باور رينجرز هذه .."
تمتم وهو يترجل و يتحرك مع الحارس بعدما اغلق الباب و وضع المفاتيح في يد حارس المول ليأخذ السيارة للجراچ..

انتشر الحرس و أحاطوا السيارة إلى ان ترجلت كل الفتيات .. " اون مي " تمسك يد ابنتها و " جيمين " ذهب لجوارها ممسكا بـ " باك " ...

" يوري " و " جومين " متشابكتيّ الأذرع بينما " كيونج شيم " ذهبت لتسير برفقة " مين سو " ..

لم يبتعد أحد عن الآخر جميعهم دخلوا للمول في دائرة محاطة بالحرس و كل حارسين يركزان على الفتاة التي هما مسؤولان عن حمايتها ...
" جيمين " و " اون مي " آخر من يسير و امامهما الفتيات ...

كان كل شيء مرتب من قبل خروجهم .. اولا سيذهبون لإحضار البذلات من قسم البذل الرجالية و بعد ذلك سينتقلون لقسم الفساتين من اجل " جومين " و " كيونج شيم " ... أما الاخريات فـ فساتينهن جاهزة بفضل " ماتيلدا " التي لم تكن تعلم عن " جومين " و " كيونج شيم " و بعد ان تعرفت عليهما وعدتهما أنها ستصمم لهما لـ حفل الزفاف ...

" القسم الرجالي في الطابق الثالث سيد جيمين ..."

اوما " جيمين " برأسه و اجاب الحارس بنبرة جادة :
" وجهونا إلى المصعد إذن .."

و جدت " يوري " و " جومين " اللتان تسيران في المقدمة حارس يوقفهما و يشير بذراعه لاتجاه معين :
" المصعد من هنا يا آنسات ..."

امتلأ المصعد بهم مع بعض الحراس اما الباقون فسبقوهم بمصعد آخر كي يقابلهون امام الباب بالاعلى ..

My Seven Cousins حيث تعيش القصص. اكتشف الآن