أرجو تجاهل الأخطاء الاملائية
___________________________"إذن كيف حالكِ شيم شيم..؟"
سالها "جيمين" قاطعا الصمت وهما يسيران وهو يضع يديه في جيوبه"ب بخير"
"أنتِ حقا كثيرة الخجل يا الهي"
قهقه فتهكمت هي خشية من ان هذا يزعجه قائلة:
"هل هذا سيء؟"تعجب مما تقوله ونفى برأسه:
"لالا انا لم أقل أن هذا سيء"صمت ثم تابع بابتسامه ساحره:
"الخجل هو شيء جميل شيم شيم، يزيدُكِ براءة وجمال.."سيغمى عليها الآن فلينقذها أحد....
"أوه، شكرا أوبا.."
اردفت بعد اكتساء وجهها بالحمرة..كانا يسيران وكل منهما يتناول مثلجاته.. والصمت سائد بينهم..
هي لشدة خجلها تسير دون حتى النظر اليه..
بينما هو يختلس النظرات الجانبية لها كل حين وهو يلعق مثلجاته..هو لا يحب الصمت والهدوء ، "جيمين" شخص نشيط وحماسي.. ولكنه أيضا بسبب خجلها منه لا يعلم كيف يجذبها كي تتفاعل مع شخصيته ويصبحا كالمهرجان معا الآن...
" إذن ما هي رياضتُكَ المفضلة.. "
سالته بغتتة بينما هو تفاجىء فكان يختلس النظر اليها لذا قلب عيناه سريعا وحمحم قبل ان يرد.." ممممم ليس لدي رياضة مفضلة واحدة، أعني كما تعلمين انا شرطيّ بالطبع أمارس أغلب الرياضات إن لم يكن جميعها.."
ابتسمت وهي تسمعه يتحدت بهالته الآخذة للعقول تلك..
ردت عليه بقهقهة:
"ولكن لابد ان هناك شيئا تستمتع به أكثر"" معك حق، أجل أظن أني استمتع بالسباحة انا احب المياة حقا ممممم وماذا ايضا والتنس استمتع به.. "
"هذا واضح من ملابسك بالفعل"
ضحكت وهي تشير لملابس التنس التي ارتداها اول شيء...رفع يده لمؤخرة رأسه وضحك معها مؤيدا:
" أجل... "" وماذا عنكِ؟ "
رد عليها السؤال وهو يصوب عينيه الحادة نحوها.. فتحاشت هي التواصل البصري كي لا تُردَع قتيلة.." أنااا امممم اعتقد أني لا أبالي كثيرا بالرياضات، لم يتسنى لي ممارسة أي منها "
نبرتها تقهقرت قليلا فقطب جبيه يسألها:"لماذا..؟!"
شعرت هي بالاحراج وهي تتذكر أن هيئتها سابقا لم تساعدها على الخروج كثيرا والذهاب للنوادي لممارسة الرياضات..
نظرت لأظافرها بعبوس واردفت بصوت خفيض:
" لم أكن أخرج كثيرا، لأنه مظهري كما تعلم.. "" آااه التراهات مرة اخرى "
زفر "جيمين" بزهق فنظرت له "كيونج شيم" بشرود حين تابع:
أنت تقرأ
My Seven Cousins
Romanceدَخَلتَ قَلبِي بِلاَ استِئذَانٍ، واقتَحَمتَ حُصُونَهُ بِرِمشِ عَينَيك. تَسبَّبتَ دَونَ وَعيٍ مِنكَ فِي تَفَتُّحِ أَزهَارِ قَلبِي التِي ذَبِلَت فَسَقَيْتَهَا بِعَسَلِ الشَّهدِ وَرَحِيقَهُ المُتَقَطِّر مِن بَينِ شَفَتَيك ، وَ بِصَوتِكَ عَزَفتَ عَلَي...