ملحوظة / انا حاطة صور ب ملابس البنات تحت ف اخر الفصل لو حابيت تشوفوها 🥰
_____________________أرجو تجاهل الأخطاء الاملائية
_________________مضى الجميع ثلاثة أيام في التدريب المتواصل دون اي توقف أو الانشغال بأي شيء آخر..
تدريبات في الصباح وتدريبات في المساء..!!
الخطة يجب أن تنجح..!!
أي خطأ صغير بالتنفذ سوف يقضي على حياتهم جميعا....وخاصة الفتيات... واللواتي سيكُنّ العامل والمنفذ الرئيسي في تلك الخطة التي وضعتها "يوري" ووافقوا عليها بمضض...
خطة "يوري" كانت أنهن سيدخلن للحفل وكأنهن فتيات عاديات يبحثن عن الشراب والمتعة وبعض الأموال وهدفهن سيكون الإيقاع بالحراس واستدراجهن ليأخذوهنّ للقبو بالاسفل وهنالك ستسهل المهمة كثيرا..
حين ينزلن للقبو مع الحراس سيأخذوا كل فتاة أو فتاتين لغرفة ما ومؤكد سيقع اختيار واحد منهم على الغرفة التي بها "جيمين" فبالنهاية سيكونوا ثملون ...
تدربن كثيرا على مهارات القتال واستخدام السلاح وقاموا بتجهيز ملابسهن التي تتماشى مع المهمة...
تطوعت "كيونج شيم" فورا للانضمام لهم
ولم تتردد "مين سو" أو "جومين" وبالطبع "يوري" و " أون مي "
رفض "هوسوك" انضمام "لانا" رفضا قاطعا رغم أنها ألحّت على ذلك ولكنه جعلها تكتفي بالقدوم والبقاء بالخارج وأخذ دور المسعفة إذا حدث شيء لأحد ....ظلوا على تواصل مع الفتى الساعي والذي وصف لهم المكان بالاسفل جيدا وباتوا يعلمون بالضبط اماكن المخارج والمداخل وعدد الغرف لم تكن كثيرة فقط اربعة غرف من بينهما غرفة "جيمين"
ولانه لا يوجد شيء يستحق الحراسة بالاسفل غير "جيمين" فإنه يوجد فقط حارسان ضخام البنية ولكن يوم الحفل سيتناوب هذان الاثنان حيث أنهما أيضا يودان الاستمتاع بوقتهما ولكن لن يثملا...
اذن فحين تنزل الفتيات سيجدن حارس واحد فقط أمام غرفة "جيمين" وسيكون متيقظ... و للأسف سيكون عليهن.. إغراؤه ليجعلهن يدلفن للغرفة...
لم يخططوا من منهن ستذهب الى "جيمين" فهذا سيكون عشوائي باختيار الحراس للغرف ولكن نظرا لأنهم خمس فتيات فهنالك اثنان سيكونان معا كأنهما صديقتان وهم يتمنوا أن تكون غرفة "جيمين" والحارسين من نصيبهما معا ف اثنان على فتاة واحدة ستكون كارثة وهذا ما كانوا جميعا يخشون حدوثه ....
تولى " تايهيونغ " تدريب " يوري " بنفسه..
علمها بعض حركات القتال الهامة وأيضا كل نقاط الضعف في أجساد الرجال..كان يقوم بتعليمها بإتقان شديد واحترافية وكان يتأكد من أنها أتقنت الحركة بأن يجعلها تقوم بتجربتها عليه هو شخصيا، ذلك كان يجعلها تخشى قليلا أن تؤذيه ولكنه كان يصرخ بها أن تتشجع وتقوم بها فتتردد بأول وثاني مرة ولكنها اعتادت بالنهاية وهو اطمئن أنها أجادت تلك الحركات.....
أنت تقرأ
My Seven Cousins
Romanceدَخَلتَ قَلبِي بِلاَ استِئذَانٍ، واقتَحَمتَ حُصُونَهُ بِرِمشِ عَينَيك. تَسبَّبتَ دَونَ وَعيٍ مِنكَ فِي تَفَتُّحِ أَزهَارِ قَلبِي التِي ذَبِلَت فَسَقَيْتَهَا بِعَسَلِ الشَّهدِ وَرَحِيقَهُ المُتَقَطِّر مِن بَينِ شَفَتَيك ، وَ بِصَوتِكَ عَزَفتَ عَلَي...