أرجو تجاهل الأخطاء الإملائية
______________________"العنة جونغكوك لن أدعك تقود مرة أخرى.. اااه معدتي..!!"
ترنح "تايهيونغ" وهو يستند على "جيمين" ممسكا بمعدته ويشعر بالارهاق بسبب قيادة الاصغر الجنونية.." تمسك جيدا تايهيونغ منذ متى وانت ضعيف هكذا..؟! "
سأل "جيمين" بتعجب رافعا حاجبه..دخل الثلاثي من باب القصر الداخلي متوقعين ان يجدوا " يوري"قد عادت برفقة اخيهم وزوجته..
دخل ثلاثتهم وإرهاق اليوم الدراسي ظاهر على ملامحهم .
وجدوا جمعا من عائلتهم جالس في ساحة الجلوس فأشاروا لهم بتحية واكملوا مسيرهم نحو الدرج.." مرحبا، وداعا.. "
قال "جونغكوك" لهم والتفت ليصعد الدرج مع اخويه..ولكن تصنم الثلاثة على الدرج الاول بنفس للوقت.. التفتت وجوههم لبعض و نظروا لبعضهم بعين متسعة..
هل رأوا للتو أبيهم؟
وبنفس السرعة التفتوا مجددا نحو الجالسين لتسقط افواههم من هول المفاجئة..
بينما كان أبيهم جالسا يقهقه عليهم ونهض فاتحا ذراعيه يحثهم على القدوم نحوه..
" أبـي.؟!!!!!! "
" أبيييي....!!!!!!"
" يا الهي أبي...!!! "
تعالت هتافات الأخوة التي تصاحبت مع جريهم مسرعين لأبيهم الذي استقبل ثلاثتهم بعناق واحد قوي فلم يتمهل أحد منهم ليترك لأخيه مساحة بل اندفعوا معا..
" ههههههههه برويّة يا أولاد ظهري سينكسر.. "
قهقة السيد "كيم" وقد حاصره الثلاثة معانقين إياه بقوة..ومن الخلف كانت "اون مي" و"جين " و" يوري" جالسة على كرسي متحرك ..
وجوارهم "جونغ" و "ساندرا" .." يالها من مفاجئة ابي حقا اشتقت لك، اشتقت لك كثيرااا...!!! "
اردف"جيمين"بينما يعانق والده مرة أخرى ولكن وحده ليربت الوالد على ظهره:
" وأنا أيضا اشتقت لكم جميعا صغاري.. "" مع العلم أن صغاري تلك تعود على الثلاثي الاصغر فقط.. "
تذمر "جين" بنظرة استنكار.." هل لان لديك زوجة و طفلين لن تظل صغيري يا ولد..!!! "
" ها نحن مجددا مع ولد تلك.. "
تذمر "جين" مجددا.." هيونج حقا لا اعلم مالذي يزعجك في ذلك..! "
قال"تايهيونغ" بتملق.." جين هيونج يتصرف بطفولية الان.. "
اكمل "جونغكوك" الذي غاص بين أحضان أبيه ليأخذ نظرة حادة من "جين"" عمي جونغ هنا ايضا... "
اتسعت عين "تايهيونغ" وتقدم نحو عمه يعانقه بترحاب.. والذي استقبلة بحفاوة شديدة قائلا:
" تايوو كيف حالك.. "" واااا وساني كذلك.. "
ضحك "جيمين" بشدة متفاجئا وسعيدا.. ولكنه تحدث بالكورية لذا لم تفهمه "ساندرا" ولكنها استقبلت قدومه نحوها بابتسامة كبيرة وتقدمت ايضا لمعانقته:
" هااي تحدث بالانجليزية موتشي.. "
أنت تقرأ
My Seven Cousins
Romanceدَخَلتَ قَلبِي بِلاَ استِئذَانٍ، واقتَحَمتَ حُصُونَهُ بِرِمشِ عَينَيك. تَسبَّبتَ دَونَ وَعيٍ مِنكَ فِي تَفَتُّحِ أَزهَارِ قَلبِي التِي ذَبِلَت فَسَقَيْتَهَا بِعَسَلِ الشَّهدِ وَرَحِيقَهُ المُتَقَطِّر مِن بَينِ شَفَتَيك ، وَ بِصَوتِكَ عَزَفتَ عَلَي...