part3

431 20 0
                                    

طلع نواف وراح للسياره وبدأ يتمشى طبعا نواف يعيش بمحافظه غير عن القريه بدأ نواف يتمشى وكان معصب ومتنرفز رن جوال نواف اتصال من صديقه رايد .

رايد : نواف ماشالله عليك ليه مابشرتي بزواج ابوك ؟

نواف بعصبيه : يخي مالك شغل وقفل الجوال بوجهه وبدأ يضرب البوري بدون اي سبب فجأة ادرك نواف ان حالته مو طبيعيه وقال : وش فيني انا كذا ؟ اصلا وش دخلني بشيخه لو تتزوج ابوي مالي شغل فيها !! وش فيني كذا ليش معصببب!!  وراح نواف للأستراحه الي فيها العيال وجلس فيها عشان ينسى سالفه الزواج وسالفه شيخه .
______________________

تركي ولد خال شيخه الكبير وهو متوجه لبيت شيخه طق الباب شيخه من ورا الباب ..
شيخه : مين ؟
تركي : انا تركي افتحي الباب

شيخه : طيب ثواني

راحت شيخه تلبس عبياتها ونقابها وفتحت طرف الباب وقالت من ورا الباب : هلا تركي وش بغيت ؟

تركي : عادي ادخل لاني بقولك كلام ماينقال الا داخل البيت بس ثواني ماراح أطول.

شيخه فتحت الباب وقالت : تفضل المجلس .

دخل تركي المجلس وكان مستحي من شيخه ومنزل راسه من الحيا جلس تركي وقال : شيخه سمعت انك بتتزوجين انتي راضيه ؟

نزلت شيخه عيونها بالارض وكانت الدموع بتطلع وقالت : والله مدري وش اقولك الناس كلها ضدي اكيد ماني موافقه !

ناظر فيها تركي وقال : شيخه اسمعي بتزوجك وراح اخلص دينك ! بسدد عنك الدين وكل شي بس انتي موافقه ؟

ناظرت شيخه بتركي بستغراب وقالت من الصدمه.

يتبع !!

ذبحتني بدموعها ياسعود .حيث تعيش القصص. اكتشف الآن