«رَبُّنَا الله؛ واللهُ لَطِيفٌ بِعِبادِه».
✨💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜✨
✧
"صلََّى عليكَ اللهُ يا فجرَ الهُدى
تعدادَ حمدٍ في الفُؤادِ تَردَّدَا ﷺ"
🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🕊.❀✿❀✿❀✿❀✿❀✿❀.
(ما قبل الخاتمه ❤)
قد مر حوالي شهر إنتهت فيه الفتيات من أداء امتحانتهم،وفي ذلك الشهر أيضاً تقربت منهم ناريمان أكثر فأصبحوا جميعهن يُشكلن صداقة قوية تجمع كلاً من زينة، هاجر، أسما، ناريمان وأيضاً دُرة.
أما الشباب فحاولوا إستغلال هذا الشهر قدر المستطاع لإنهاء كل واحدً منهم قدر كبير من عمله ليتفرغوا بعد ذلك لزفافهم ، وبذلك الشهر مع عودة زين لعمله بشكل مبسط فنظراً لجُرحه لم يتكلف بمهمات كبيرة ورغم ذلك لم يُهمل عنايته بـِ دُرة التى كان حملها يتطلب عناية بشكل خاص وبرغم وجود الكثير بجانبه منهم والدته إلا أنهُ كان يصر على عنايته بها كما لو كانت إبنته وليس زوجته فحسب.
كانت الحركة تدُب هنا وهناك بمنزل عائلة راشد المنصوري فاليوم ستقام حِنة الفتيات التى أصروا على الإحتفال بها بزعامة كلاً من السيدات نسمة وسميرة وهناء والتى بقيامهم بها سينعزل الشباب عنهم ولن يستطيعوا الإحتفال معهم فهي حفلة نساء فقط.
صاح صوتها بقوة وهي تقف متجهة لـِ ناريمان
زينة بتأفأف / اووووف مش كدا يا ناري مش كدا قولتلك واحدة يمين وواحده شمال كدهو بصيلي كويس ..
صفقت هاجر بحماس وهي تهتف بها..
هاجر / الله عليكِ يابت يا زوزززز عاااش يا ابلتي رجاصة جد الدنيا
بادلتها زينة بقبلة بالهواء تحت ضحكاته أسما وناريمان
زينة بشرح لـِ ناريمان / يا نونو امشي على القاعدة اللي قولتلك عليها ولا استني كدا..
إلتفت زينة لـِ أسما ووجهت لها الحديث مكملة
زينة / سمعيلي يا سمسم القاعدة يلا..
وقفت أسما بحماس وهي تخطوات بخطوات معينة ولكنها مضحكة بشكل كبير متحدثة بشرح
أسما / إتنين دربندح والغُرزة الضيقة، هوب واحده يمين هوب واحده شمال..
إستمعوا فجأة لصوت ضحكات ليلتفتوا على صوتها فيجدوا دُرة جالسة بالإرض تضحك بقوة..
زينة / البت دُرة مالها فطسانة كدا ليه؟
ناريمان بغباء / يمكن قاعدتك طلعت بتضحك؟
إبتسمت زينة وتحدثت بغرور مصطنع / اهو فشلتوا في الرقص بس عرفت أضحككم ودا شئ اهم بكتشير ربنا يحفظني ليكم يابنات والله لولا وجودي مكنتوش عرفتوا تضحكوا كدا..
أنت تقرأ
دُرة الزين ( يتم تعديلها كتابياً )
Romanceحاضر مش هسألك عن حاجه بس بشرط. ="شرط إيه؟ " _ "تشرب معايا شاي! " = "إممم إستغلال واضح ، بس بشرط برضو." _ "إيه هو؟ " =" يبقى شاي بنعناع، بيقولك لا خير في شاي بلا نعناع."