الجزء الثاني, الفصل 15

1.6K 70 169
                                    

_ استغِفرُ الله

‏- الحمدُلله
‏- لا إلـهَ إلا الله
‏- الله اكبر
‏- لا حول ولا قوة إلا بالله
‏- سُبحـانَ الله
‏- سُبحـانَ الله وبحمدهِ
‏- سُبحـانَ الله العظيم
‏- اللهمَّ صلِ وسلم على سيدنا مُحمد🌿.

.♡♡♡.

ڪُلُّ سُبلِ الأرضِ لا تَقِفُ أمَـامَ خير أرادَهُ اللهَ لَك🤎.

. ♡♡♡.

__________________________________________.

كانت القوات تتجه لمقر الخلية الخاص بذلك الإرهابي الذي إتضح إنه إرهابي دولي يُعرف بِعدة أسماء عُرف فيما بعد أنها ترجع لشخص واحد وهو المدعو عامر ، حاصرت القوات الخلية الخاصة به بإحدي الأماكن المهجورة لحد ما بـِ العريش ولكن قبل أن يفعلوا شئ كان هو قد سبقهم.

دلف لذلك المكان والذي كان عبارة عن منزل قديم البنية يتسلل بخطوات حذرة متأهباً لأي خطر، دلف للمنزل بعدما تسلل بوابته الخارجية بخفة وقفز على الأرض بهدوء شديد وكأنه متيقن ما يفعله بخبرة خاصة.

تحرك بخطواته الحذرة ليجد أحد الرجال  يجلس على كنبة خشبية ممسكاً بكوب لمشروب ما بينما بجانبه سلاحه، استغل إنشغاله بما يرتشفه ليتسلل بجانبه بهدوء قبل أن يتمكن من وضع يده على فمه وأنفه ويخنقه ليسقط جسد ذلك الرجل بين يده صريعاً فيتركه بمكانه ويتحرك مكملاً طريقه.

صعد لسُلم حجري يؤدي للباب الخاص بذلك المنزل ليجد رجلان يجلسان أمامه منشغلاً بالحديث ليعود بجسده للخلف بينما إنتبه على حجر صغير الحجم بجانبه ليمسكه ويتعمد رميه ليجذب إنتبههم وبالفعل تحرك أحدهم ليرى ما الذي يحدث.

ما كاد ذلك الرجل يلتفتت بعدم هبط للإسفل ليُسرع ذلك المقنع بحركة سريعة بقتله عن طريق إمساكه بيداه لرقبته ويكسرها ليخر جسده هو الآخر صريعاً ويسقط على الأرض ليصدر صوتاً نتيجة ارتطامه أرضاً جاء على أثره الرجل الآخر الذي كان يشاركه الجلوس وما كاد يفعل شئ  ليُقتل هو الآخر.

دفع الباب الخشبي بقدمه ليُكسر نتيجة قوة ضربته فيجد مجموع من الرجال ليست بقليلة تم تقسيمهم لمجموعات متفرقة بعضهم يفرغون الأسلحة والبعض الآخر يعملون على صنع القنابل والذين بمجرد رؤيتهم لمن أقتحم مخبأهم أسرعوا بإمساك أسلحتهم للنيل منه ولكن كان أسىرعهم حركة ولم يناولهم الفرصة ليُمسك بسلاحين بيداه الإثنين ويقتلهم واحداً تلو الأخر فلم تخطئ رصاصة تخرج من مسدسه عن هدفها المحدد وذلك لخبرته المميزة على التصويب.

إبتسم بـِ شرٍ تحت قناعه الأسود والذي لا يظهر منه سوا عيناه الواسعة وهو يرى تلك الأجساد التى تفترش الأرض أمامه، تحرك ليُفتش جميع الغرف والتى كانت تحتوي على صناديق خاصة مليئة بالذخائر والأسلحة وبعضها كان يحتوي على أنواع مُخدارة والكثير من القنابل وغرفة خاصة لتصنيع تلك القنابل.

دُرة الزين ( يتم تعديلها كتابياً ) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن