والكعبة، والنبي، والمصحف، وغيره من حلفان بغير الله لا يجوز ❎
الحِلفان يكون بـِ "بالله، والله، وتالله" ☑️واذا غفلت عن ذلك فكفارته قول "لا إله إلا الله"
✨❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤✨.
في البداية أحب أشكركم كلكم بجد وخاصةً اللي بيشجعوني ويحمسوني أكمل وان الرواية فعلاً عجباهم حقيقي كلامكم كلكم في قلبي والله بجد شكراً على دعمكم اللطيف دا في بدايتي، بحبكم في الله 🥺❤.
كان يقاتل بعنف شديد وكأن الشياطين تلبسته، لم يرحم أحد يقف أمامه أصبح أعنف من جاسم الذي يُعرف بتهوره وعنفه الكبير ، لا يظهر منه سوا عيناه الحمراء بغضب نظراً لإرتدائه لقناعه الأسود، يريد التخلص منهم جميعاً ليصل لهاا لم يرا أمامه أحد فكان يقتل فحسب لدرجة لم ينتبه على ذلك الذي تقدم بإتجاهه بسلاح حاد ليهرول جاسم وبحركة سريعه بقدمه اسقط ذلك السلاح من يده ولم يمهله الكثير ليناوله بضربه قوية بوجهه وأنفه أفقدته الوعي ، تحدث جاسم بينما ظهره لـِ زين الذي ينظر لذلك الممر الذي أمامه..
جاسم بسُخرية / مش عارف هفضل أحميك لحد أمتى..!!
زين ببسمة مسلية لم تظهر ولكن إتضحت بعيناه / تعيش وتحميني يا أبو النسب، ودلوقتي روح أنت ناحية الممر دا ومتنساش حاول على الوقت اللي حددناه تخرج من هنا..
أومأ لهُ جاسم برأسه ليتجه لذلك الممر الطويل وهو في حالة إستعداد لـِ أي هجوم..
بينما تحرك زين ليجد فجأة من يُطلق عليه الرصاص ليتجنبه بسرعة بديهة منهُ واستغل وجود الكثير من الأشياء التى يتحامى بها ليتحرك بسرعة خلفها بإتجاهه لذلك الرجل الذي عندما رفع رأسه ليصيب على زين مرة أخرى لم يجده لينتبه فجأة بإحد يمسك بكتفه ليلتفت لهُ فيحدثه زين..
زين بنبرة مرعبة / مفاجأة ...
كاد الرجل يُطلق الرصاص بإتجاهه ولكن لم يستوعب أي شئ ففي ثانيه واحده كان زين يلوعي ذرعه ليسقط السلاح منه بشكل تلقائي بينما يصرخ من مسكته وبحركة أخرى سريعه إستطاع بها زين كسر إحدى أقدامه ليصرخ الرجل بألم أكثرر فيقترب زين من أذنه ويتحدث
زين بفحيح / الجوكر فييين!!
لم يجيبه الرجل ليضغط زين على أصابع يده التى كان ممسك بها بشكل عكس ليكسرهم لتتعالى صرخاته أكثر بينما أسرع بالتحدث وهو يجيب بألم
أنت تقرأ
دُرة الزين ( يتم تعديلها كتابياً )
Lãng mạnحاضر مش هسألك عن حاجه بس بشرط. ="شرط إيه؟ " _ "تشرب معايا شاي! " = "إممم إستغلال واضح ، بس بشرط برضو." _ "إيه هو؟ " =" يبقى شاي بنعناع، بيقولك لا خير في شاي بلا نعناع."