"اللّٰهُمَّ اجْعَل سَعْيِّنَا فِي رَمَضَان مَشْكُوراً ،
وَذَنْبِنَا فِيهِ مَغْفُوراً ، وَعَمَلِنَا فِيهِ مَقْبُولاً ♥"♡♡♡
" رمضان مُبارك أحبابي ♥🌜. "
♡♡♡
_________________________________________.
" أواب ، أواب فاق حرك صباعه والله أواب فاق. !! "
أردفت بها فريدة بنبرة مرتفعه بمجرد خروجها من غرفته لينتبه الجميع لها ويقف من كان جالس منهم بينما أسرع بإتجاهها أوس متحدثاً بنبرة يتخللها السعادة الواضحة ..
أوس /
" بتتكلمي جد؟؟ بيبو فاق؟! "
هزت رأسها بسرعة بينما تزُرف دموعها يشدة ليسرع ويدلف للداخل لحقت به دُرة وزين أو للحق الجميع هرول خلفه ومن بينهم يوسف الذي انتبه على حديثها بينما كان يكاد يدلف لغرفة أحرى بها أحد مرضاه..
دلفوا جميعهم للداخل والسعادة تغمرهم، تحرك من بينهم ليقترب منه ويتفحصه لدقائق بسيطة بينما ينظر لهُ الجميع بإنتظار حديثه والذي إتضح من تلك الإبتسامة التى ارتسمت على وجهه..
يوسف بسعادة /
" أعضاؤه الحيوية بخير... هيفوق قُريب. "
إبتسموا بسعادة كبيرة بدأت تحيط بهم ، إقترب أوس من أخيه ليتحدث بنبرة مُحبة سعيدة..
أوس /
" بيبو سامعني فوق يا بيبو وحشتنا كلنا، وفوق عشان حسابك معايا تقيل أوي. "
تحركت عينان أواب ورأسه قليلاً بينما شعر أوس وكأن هناك إبتسامة خافتة رُسمت على وجه أخيه ليهتف بفرحة
أوس /
" سامعني وبيضحك!!.. إضحك إضحك دا أنا هخليك تضحك كتير بس أصبري عليا. "
إبتسموا عليه بينما وجدوا أواب يرفع يده بتعب ليساعده يوسف ويزيل جهاز التنفس من على فمه بينما إستطاع فتح عيناه وأخيراً وهو يمررها عليهم ببطئ لتسرع دُرة وتقف بجانبه بينما تحدثت بدموع باكية من بين إبتسامتها السعيدة بتحسن إبنها الحبيب..
دُرة /
" أواب إبني حبيبي إنت بخير يابني كويس يا حبيبي !! "
كانت تتحدث بينما تملس على رأسه بحنان بإحدى يداها بينما اليد الأخرى تمسك بيده بحنان أم، إبتسم بخفوت وهو يربت بيده التى كانت أسفل يدها على أصابعها بينما هز رأسه ببطى متحدثاً بنبرة ضعيفة..
أواب /
" الحمدلله يا ماما. "
إبتسمت بسعادة بينما جففت دموعها وهي تميل لتقبل رأسه بحنان وهي تردف ..
أنت تقرأ
دُرة الزين ( يتم تعديلها كتابياً )
Romansحاضر مش هسألك عن حاجه بس بشرط. ="شرط إيه؟ " _ "تشرب معايا شاي! " = "إممم إستغلال واضح ، بس بشرط برضو." _ "إيه هو؟ " =" يبقى شاي بنعناع، بيقولك لا خير في شاي بلا نعناع."