الفصل 23

2.2K 93 75
                                    

الحمدلله: هي أول كلمه قالها سيدنا  آدم"عليه السلام" ، وأول كلمة في القرآن، وأفضل الناس يوم القيامة الحامدون، يارب إنّا نحمدك على كل شيء ."🧡🌼

❥❥❥❥❥❥❥❥❥❥❥❥❥

لا إله إلا أنت سبحانك إني  كنت من الظالمين
✨🧡🧡🧡🧡🧡🧡🧡🧡🧡🧡🧡✨.

♡وحشتونااي😂❤.

فتحت عيناها ببطئ بعد أن سقطت مغشى عليها مما رأته، لتجده يجلس بجانبها ووجهه ونظراته موجهة لها وكأنه ينتظر إفاقتها، بدأت تنتبه على وجود معظم أفراد العائلة معها لتستمع لصوته وهو يردف بإسمها..

زين بفرحة / دُرة حبيبتي أنتِ كويسة؟  حاسة بحاجة أنادي الدكتورة؟

دُرة بنبرة هادئة / لا أنا كويسة الحمدلله.

كانت لا تنظر لعيناه بل تحاشت النظر لهُ وهي تجيبه ليعلم أنها منزعجة منهُ، لتسرع والدته نسمة لها لتطمئن عليها..

نسمة بحنان أم/ حمدلله على سلامتك يابنتي أنتِ كويسة؟، لو حاسة بحاجة ولا تعبانه قولي ..

دُرة بحبة لخالتها والتى أصبحت بمكانة والدتها فمنذ أن جاءت وهي تعاملها بحنان ومحبة كأنها إبنتها بالفعل

دُرة / لا ياخالتو أنا بخير الحمدلله.

ربتت عليها نسمة بحنان ليستمعوا لصوت والدها محمد الذي دلف للتو وتقدم لإبنته الحبيبة فور رؤيته لها

محمد / حمدلله على سلامتك يحبيبة بابا، أنتِ كويسة يا بنتي!

دُرة / كويسة يابابا متقلقش عليا..

الأب بفرحه وهو يقبل رأسها / من وقت ما عرفنا إنك حامل والدنيا مش سيعاني أنا شخصياً هشوف حفيدي منك معقول؟  فرحتيني أوي يبنتي.

فهمت دُرة حديثه لتبتسم بخجل بينما إستمعوا جميعهم لحديث زينة المرح..

زينة / وأنا  هبقى عمتووو مش مصدق.. بس ثانيه بس كدا أنا كدا هبقى عمتو الحرباية؟؟ 

ضحك الجميع وإبتسم زين على حديثه أخته  وهو لا يزال يمُسك بيد دُرة بينما هي ظلت على وضعها تتحاشى النظر لهُ.

تقدم الجد راشد من دُرة وهو يربت على رأسها بحنان بينما تحدث بفرحة اجتاحت قلبه / حمدلله على السلامة يا دُرة، الحمدلله رجعتي أنتِ وزينة بالسلامه ورجعتي ومعاكِ خبر فرحنا كلنا ربنا يكملك على خير ياحبيبتى وإن شاء الله ربنا يطول في عمري عشان أشوف ولاد أحفادي..

نسمة بمحبة / إن شاء الله يابابا ربنا يبارك في عمر حضرتك.

توجه جاسم لإخته ليضع قبلة على رأسها وهو يبارك لها مثل الآخرين بينما غمز لزين بمشاكسة يتعمد إغاظته.

دُرة الزين ( يتم تعديلها كتابياً ) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن