لا تغفل عن ذكر الله :
- سبـحـان الله 💛❥
- الـــحمــــدلله 💛❥
- الله اكــــــــبر 💛❥
- لا إلـه إلا الله 💛❥♡♡♡.
"ارتحِ، الله يرى، الله يعلم، الله سوف يُصلح هذا."♥️.
♡♡♡.
وحشتوني أوي ♥
__________________________________________.
أشرقت شمس يوم جديد لعله يحمل لأحدهم سعادة ينتظرها منذ زمن ولعل أحد أخر يقع أسير لعيناي إحدهن حسناً سنعلم ما سيحدث..
كان أواب يجلس في الحديقة بعدما تناول فطاره منتظراً قدوم حسن ومعه أحد اصدقائه الذي اخبره عنه أنه يبحث عن عائلته طالباً من أخيه أواب أن يساعدهم في ذلك..
انتبه من إنشغاله بهاتفه على صوت أخيه خفيف الظل حسن الذي تحدث بعدما دلف وبجانبه ذلك الأدهم..
حسن /
" قعدة وكيل نيابة مافيش كلام بردو. "رفع أواب رأسه ليبتسم له متحدثاً ..
أواب /
" دا من بعض ما عندكم يا أبو علي. "
حسن بمرح/
" حبيبي يا جدع متواضع من يومك .. "
ألتفت حسن بجانبه قليلاً لأدهم ليتحدث..
حسن/
" دا بقى أواب إبن عمي وإبن عمتي بردو هو قريبي من كل ناحية والأهم بعتبره أخويا الكبير.. ودا بقى أدهم اللي كلمتك عنه يا بيبو رجل أعمال لأهم شركات التصدير في الإمارات مِعرفة شغل بس بقى أقرب من صديق ليا . "
إبتسم أواب بتلقائية ليمد يده لهُ وكذالك أدهم ليحيي كلاً منهم الآخر ببسمة..
أدهم بزوق /
" تشرفنا يا أستاذ أواب حسن كلمني عنك كتير وسعيد إننا اتقابلنا. "
أواب /
" أنا أسعد أكيد وبلاش أستاذ أواب إحنا تقريباً من سن بعض تقدر تناديني أواب. "
هز أدهم رأسه مبتسماً ليجلسوا معاً ويبدأ حسن بالتحدث محاوللة منهُ لمساعده صديقه فيما يريده..
حسن /
" إحم في الحقيقة أدهم رجع مصر لغرض مهم وهو أنه بيدور على عيلته وحاول كتير بكذا طريقة بس للأسف موصلش لحاجة عنهم.. فـ إحنا كنا حابين مساعدتك لو هتعرف يعني يا بيبو.! "
نظر أواب لـ أدهم ليدرس ملامحه ويتفهم ما يدور بداخله يبدو وكأنه وراءه قصة ما فـَ ذلك الحزن الذي يتوسط عيناه البُندقية يخُبى الكثير والكثير.. كان أدهم ينتظر رد أواب ببعض القلق فيخشي رفضه أو اعتذاره ولكنه عزم إن حدث ذلك لن يستلم وسيظل يبحث عن أخته حبيبته ووالدته الغالية.
أنت تقرأ
دُرة الزين ( يتم تعديلها كتابياً )
Romanceحاضر مش هسألك عن حاجه بس بشرط. ="شرط إيه؟ " _ "تشرب معايا شاي! " = "إممم إستغلال واضح ، بس بشرط برضو." _ "إيه هو؟ " =" يبقى شاي بنعناع، بيقولك لا خير في شاي بلا نعناع."