الفصل 7

2.6K 116 9
                                    

زين/

"دُرة حرم زين الحربي وجاسم اخوها.. وبنت وابن خالتي نورة."

صمت تام أحاط بهم جميعاً.. هل تحققت أمنيتهم وأبناءها واقفون أمامهم الآن.. كانوا في حالة صدمه يتخللها الفرح والسعاده لوجودهم وكانت دُرة تنظر لهم بصمت والدموع تتلألأ بعيناها وخلفها جاسم يقف كالصقر فلا يزال يخشاهم ليس على ذاته بل أخته لتتقدم السيده نسمة والدة زين والتى لم تتحكم بدموعها لتنهمر على خديها وهي تمسك بوجه دُرة التى مع تقدم السيدة نسمة بها زاد تمسك يدها بيد زين لا أرادياً ولكنه طمأنها بنظراته لتتحدث السيدة نسمه بعد ثواني من تأملها بوجهه دُرة..

نسمة/
"نورة.. كلك نورة وهي صغيره أخدتي جمال مامتك حبيبتي يابنتي."

أنهت حديثها وهي تجذبها لعناقها بحنان كبير ليترك زين يد دُرة ويتابع رد فعلها وما كان سوى إنها احتضنتها ايضاً وكأنها استشعرت بها أمها التى تفتقدها..

تحدثت نسمة من بين دموعها وهي لا تزال تحتضنها/

"مش مصدقة والله مش مصدقه إنكم قدامي حمدلله على سلامتكم الحمدلله يارب الحمدلله."

لتترك دُرة وتتقدم من جاسم الواقف خلفها يتابع بصمت.. لتقوم باحتضانه هو الآخر برغم فرق الطول بينهم ولكنه إنحنى بشكل عفوي لها لتستطيع أن تحتضنه وهي تربت على كتفه بحنان..
نسمة بسعادة /

"بسم الله ماشاء الله ربنا يحميك يابني ربنا يحميك."

إبتسم جاسم بهدوء ليتابع زين وهو يعرفهم على عائلتهم..

زين /
"دي خالتكم نسمة ووالدتي يعني حماتك يا دُرة"

قال كلمته الاخير وهو يغمز لها لتبتسم دُرة على حركته بدون وعي بينما تابع هو

زين/
"ودا خالكم محمود وخالكم مصطفى"

تقدم محمود ليحتضن دُرة متحدثاً بحنان وفرحة /

" نورتوا بيتكم يابنتي.. وتوجهه لجاسم وفعل نفس الشئ.."

تقدم مصطفى لـ دُرة متحدثاً وهو يمسك بوجهها بين كفيه /

" نورة الصغيره رجعتلنا من جديد نورتينا ياحبيبتي نورتي بيتك."

وتقدم من جاسم واحتضنه أيضاً متحدثاً

بحنان /

"واخد كتير من جدك راشد ياجاسم حتى عيونه بالظبط مش عمرو وزين بس اللي واخدين   عيون جدهم ."

رفع جاسم رأسه ليجد جده يجلس بكرسي بعيد عنهم قليلاً يتابعهم بدموع مكتومه فقط.

زين/

" ودي تبقى مرات خالك سـ... "

سميرة وهي تقاطعه متحدثاً بمرح /

"لا استنى يا زين سبلي انا أعرفها بنفسي بتقولوها إيه ! ااه سبلي الطلعه دي .."

ضحك زين والشباب من عمرو وطارق وأحمد وزينه وهاجر وأسما الذين كانوا يتابعون ما يحدث..

دُرة الزين ( يتم تعديلها كتابياً ) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن