جارية السلطان
بقلمي: ليلى روي
البارت: 21
بقات كتشوف نجمة و هي مخرجة عينيها وحالا فمها ...ماقدوه فيل زادوه فيلا هي يلي قالت صافي غنتهنا من ضق و تفلاح لحم صدقات دابا غاتبقا مسجونة وتمشي يتخلا دار بوها من لفوق...نجمة:(شافت فلوصيفة)هنننن دابا غاقولي ليه أنا راه غادا لحبس ماشي غادة نضور باش إزيدني خطية على خطية....
لوصيفة:(هزات إيديها فوق راسها)هادا جهدي علك نتي درتيها بيديك و فكيها دابا بسنيك....
لخادم:يلاه سربيونا خلاص مولاي ماكيبغيش يتسنا...
لوصيفة:هاحنا دابا جايين ..زيدي نتيا قدامي ماغاديري عقلك حتى تصفيها ليا...
زادت لوصيفة بنجمة لبلاصة تبدال بدلات حوايجها و وجمعو ليها شعرها ووجدوها عاد مشات صيفطاتها مع لخادم يلي حلفات نجمة لسكتات ضراتو فراسو....
نجمة:أجي نقول لك دابا نت شحال و نت خادم هنا أمم...
ماجاوبهاش غادي وساكت وهي تبدا تاني...
نجمة:إيوا مزوج والد خاطب مطلق أرمل باير إينا واحد غاقول...هانتا لكنتي مزوج الله يسهل إيما لكنتي كتسنا فلمكتاب عندي واحد صاحبتي أش منك ياطولة ولا فورمة فين تبان نتى تشدك طويك على ربعة....
نجمة:أتى مالك ساكت ياكما خلعتك...هه لا لا ماتخافش شامة ماكاضربش ديما ...غير لتخلطو ليها لخيوطا ماتعقلش علك...أت أمالك ساكت ياكما ماكادويش ..ولا كدوي غافلمصايب ياوجه نحس....
هز فيها راسو بواحد تخنزيرة خلاتها تبلع ريقها وتهضر بضحكة صفرة...
نجمة:أكنضحك معاك والله....
اخادم:لاحول ولاقوة إلا بالله...
نجمة:لعالي لعضيم...
لخادم:الله يعفو...
نجمة:عليا وعلك أزين....(عاود شاف فيها غايبقا ليه شوية ويقتلها)نجمة:هنن غاضاحكة معاك والله ..مالك خضر وماتعرف لاضحك ولا تهضر...واتا غاضحك دنيا ضوارة على شكون قال نجمة لهبيلة يلي غاضحك وتهدر تولي دابا فهاد لحالة أااه ياليام (شافت راسها قربات ...وصلها حدا ساحة وتم راجع حتى عيطات عليه نجمة)
نجمة:أااه أداك لخادم ماتغبرش عليا حتى لشي نهار لابقيت حية نديرو شي كليسة راك دخلتي ليا لخاطري واخا وجهك بحال لفت ...
حرك لخادم راسو بقلة حيلة وتم راجع مع طريق و نجمة خدات لهوا و زفراتو عاد زادت لقات مولاي بارك و شاد سيفو و صلات حتى لحداه و حدرات راسها ويديها قدامها كتبان بريءة تقول ماشي هادي لكانت منوضا لحرب ...هز فيها راسو وبتاسم إيما هيا ضحكتو مابقات كاع طيحها و تخليها تسها فيه ولات تخلعها فيما تشوفو دارها كتعرف تابعها لبلا.....بقات ساهيا قدامها حتى قفزها بصوتو...
تاج دين:يحساب ليا متي صدقتي باقا حية ....
نجمة: (بلعات ريقها و دفعات صنطيحة)لموت لبغات تجي راها غاتجي أمولاي وما غنتحكمو فيها لا أنا ولا نت...
تاج دين:(هز فيها راسو و بتاسم)ولكين لموت راها بين يديا لبغيت دابا نخليها تدكي نخليها ...راني أنا لمتحكم فيها..
نجمة:(بدون وعي)كون كانت بين يديك بصح كون داعما خليتيها تدي باك سلطان...
كان كيلعب بسيف حتى سمعها وحبس وزير على يدو هز فيها راسو بواحد مولاتي تخنزيرة خلاتها تخرج عينيها و تراجع كلامها....
تاج دين :(وهو كارز على سنانو)سلطان داوه لعديان ...وحتى لعدو مشا وخلا وريثو واخا ماشي على إيديا راسو مشا ولكين خليفتو راسها غيتقطع هنا و دمها غيسرا فأرضي كاملة....
نجمة:س سمح ليا أمولي والله ماعرفت كيف حتى قلتها والله ما قاصدا راني قلتها لك أمولاي راني غاهبيلة ولساني سابقني...
تاج دين:وهاد لسان ماناويش يرجع لبلاستو ويتقل ....عودي توزني كلامك وعرفي مقامي من مقامك ولا راسك يتقطع قبل من راس لخليفة ....
# يتبع #
أنت تقرأ
جارية السلطان⚜️مكتملة⚜️
Romance💎مكتملة💎 ❌حصرية على الواتباد❌ 🌛قصة- رمضانية 🌛 ⚜️العنوان :جارية السلطان⚜️ 💎بقلم:ليلى روي (jë süis lä)💎 💎الكوفر من تصميم : #Ñöřhãņ Ñöřhãņ 🍃رجعو معايا بزمان..لزمان لحكمة ولحشمة ولحيا... زمان سلاطين ولملوك وجاريات غنعيشو حكاية جامعة فحضانها كل م...