⚜️الجزء 32⚜️

1.4K 40 0
                                    

جارية السلطان
بقلمي:ليلى روي
البارت:32
حطات يدها على صدرها مخرجا عينيها..

نجمة:نت ..كيفاش ..

لباتول:أنا إيه أنا ...

نجمة:ع عبيدة (تلاحت عليه عنقاتو وهو كدلك معنقها ومزير عليها ..تقول خايف لتهرب تاني ولا تجلا عليه..وهي دغيا دموعها بداو يخروج تبكي وتشهق وعلاش لا وهو يلي بقا ليها من عاءلتها هاهو بين يديها وهو كدالك..هز يدو كيدوزها على شعرها وكيحاول يسكت فيها...(هاد زمر راه واخا مزنزن ولكين راه بعقلو🤦‍♀️)..

نجمة:أهىء أهىء غير قول ليا فين كنتي ماخليت فين قلبت علك ...

لباتول:شششو صافي دابا نبدا نبكي معاك راه كلهم كيشوفو فينا واصافي سكتي ...راه ديك لمرة سمعت رجال فلغابة وهربت إما والله مانخليك..

نجمة:(جمعاتها ليه بعضة فكتفو حتى غوت عاد بعدات)ياك يالكافر بالله ..غير سمعتي صيادة ونت تهرب مخليني بوحدي وسط شجر ونخل...

لباتول:(حك فبلاصت لعضة)هنن والله ماكنت بغيت نخليك راه خفت وتخلعت وغير تخبيت بغيت حتى نرجع ونبحث علك ساعا لقيت غير يدي وريح...

نجمة:أمم تيقتك إيوا فين كنتي كاع هاد لوقت منين خرجتي من لغابة....

لباتول:(هزات كتافها ورجعات لور على لحيط)أاااه إيوا منين غنبدا لك لحكاية يابنت عمي....فاش بقيت فلغابة دزت نقلب علك من لهنا لهنا ونتي بحالا بلعاتك لأرض غبر ليك لأثار ..إيوا زدت عبرت على رجليا ولقيت شي حطابا تمايا عاودت ليهم وطلبت ضيف الله خلاوني عندهم 30 يوم بشرط نعاونهم فلحطب وبقيت نخدم معاهم وخلاصي ماكلتي ونعاسي ....وفاش عرفت راسي مابقا عندي ماندير تما زدت دخلت لواحد لمدينة ماخليت معامن خدمت ها تاجر دهب وثواب وحتى من لعطار ماخطيتو ..حتى زاد كمل شهر وأنا نتلاقا بواحد راجل الله يجازيه بلخير (عقلو عليه ألبنات الله يجازيه بلخير ضريف😂😂) كان تاجر ثواب عاوني وعاودت ليه حكايتي وعاودت ليه علك وبقا يخمم شحال وفلخر قاليا غيعاوني ..خرجت برات ديك لمدينة وبديت نسول ونوصفك ليهم حتى قالو ليا شي نسا بيلي شافو وحدة تشبه لك راه داوها مع نسا لقصر سلطان وقلت نجرب يادبحة ياربحة ورجعت عند داك تاجر قلت ليه أش قالو ليا وجاوبني بيلي هو غيجي لقصر على قبل ثواب جايب ثواب لقصر إيوا راه وصلني حتى لهنا هو دخل لقصر وأنا راه تخلطت معا نسا وفاش شافوني دخلوني مع لجاواري يلي هنا...

نجمة:(حركات راسها)إيوا وهاد لحالة يلي نت فيها كيدرتي ليها...

لباتول:إيوا شعري طوال حيت شحال ماقسيتو...ولحوايج الله يكتر خير تاجر ثواب...إيوا وتعكيرا راه لعطار عندو ومعاها حتى تسويكة ..وحيدت لحيتي وجيت نونس لالة نجمة...

نجمة:أجي ولوصيفات كيفاش درتي معاهم ..واش ماقلبوكش باش يعرفوك واش عزبة...

لباتول:(مخسرا صيفتها)أيوا ..إيوا حد لهنا راني سيد رجالا قالك عزبة وأنا قلت ليهم بيلي فيا محسوب شهر إيوا عافو وحتى وحدة مازعمات تقلبني...

نجمة:واباز لك هادا وجهك ولا كفاك وتقول فيها هاكدا عيين باين ماحشمتي مارمشتي ودابا إيلا عرفوك راجل عرفتي أش غيديرو فك راه يسلخو لك بطانتك على لحمك عاد غيدبحوك...

لباتول:(هزات كتافها)أنا أصلا جاي غير على قبلك نتيا أنجيمتي ...ومابقا عندي مانخسر يادبحة ياربحة ...وراسي غيتقطع غيتقطع سوا ليوم ولا غدا...ونتي كيف جيتي لهنا وأش علاقتك بسلطان أدوي يالعفريتة..

بدات نجمة تعاود ليه من لول حتى لخر مانسات والو ومرة ضحك مرة تغبن على ماداز بيها...حتى جاو لوصيفات وجمعو كاع لعزبات فجردة وحتى لخادمات ومنهم شامة ...لقاو دنيا مقلوبة بثواب بداو لبنات يتخيرو ويتعزلو ومن بينهم نجمة يلي تهز وتحط لباتول فحجرها ....وشامة حتى هيا عزلات ثوب فلباج وواحد فلخضر وهي كتعزل مابيها ماعليها حتى غتحس غير بواحد شدة من عنقها حتى قفزات ضورات رايها وياليتها ماضوراتو واقف قدامها وعينيه خارجين كيتفتف....

****:حصلتي يالكافرة بالله أدوي يابنت لهم...
شامة:(مخرجة عينيها وشاداها لخلعة)ع عباس هنن...
عباس:،قباض روحك هادا ماشي عباس فينهي فين هيا ديك لفعة جنية أدويو سرقتوني وهربتو ولكين ليوما تاكلو ماكلا ضبك نهار لعيد😈😈..

💎💎الله الله يانجيمتي وأش مكتوب لك ..ليوما تمشي فيها كفتة نلعبو مع كلشي إلا عبيبيس أوهو...أجي دابا أنا قلبوني هادو واش نقول ليه عبيدة ولا لباتول ختارو معايا راني تلفت أهيا ناري

              #يتبع#

جارية السلطان⚜️مكتملة⚜️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن