الفصل 1

1.5K 70 6
                                    

مر Qiu Zhenyang خلال الكتاب ، وذهب إلى عالم بين النجوم ، وأصبح ألفا.

نظر بصمت إلى الشاب الذي احمرار خديه وأطرافه ضعيفة ، لكنه لا يزال ينظر إليه بعينين مستديرتين.

هذا الشاب هو علف المدفع الذي قطعه للتو ، والفيرومونات التي تفيض في جميع أنحاء جسده تشير إلى أنه على وشك الدخول في فترة الشبق.

على أم لا؟

هذا سؤال يستحق التفكير فيه ...

"اللعنة! اخرج من هنا!" زأر الصبي بصوت أجش.

قام Qiu Zhenyang بنفض زوايا فمه ، مهلاً ، العينة الصغيرة ساخنة جدًا ، ويبدو أنها على وشك التحول إلى ماء ، ما هي الخدعة؟

رفع حاجبيه ، وعيناه تجتاحان شعر الشاب الأسود المقصوص وعيناه بلون الكستناء ، وكان عقله يدور بسرعة وهو في عجلة من أمره.

في ضوء فوائد تعلم الدماغ ، قام Qiu Zhenyang بسرعة بفرز الوضع الحالي ، وتذكر أيضًا أن العالم الذي سافر من خلاله جاء من صديق كاتب ، وهو scumbag scumbag.

حدث في العصر بين النجمي ، في ظل التطور السريع للعلم والتكنولوجيا ، لم يطور البشر عددًا لا يحصى من المجرات كأراضي فحسب ، بل طوروا أيضًا واشتقوا القوة الروحية التي يمكن أن تتحكم بالميكا ، وزاد العمر أيضًا بشكل كبير.

ولكن بالإضافة إلى ذلك ، بدأت الجينات البشرية أيضًا في الخضوع لتحولات معقدة ، وظهر التمايز بين الجنسين.

يتم تمييز أولئك الذين يتمتعون بلياقة بدنية وقدرات طاغية متميزة إلى ألفا ، ويحتلون قمة الهرم ، ويصبحون مرادفين للتميز. يتم التفريق بين أولئك الصغار والضعفاء والضعفاء إلى أوميغا ، وهي شديدة الخصوبة. حتى الذكور لديهم أرحام ومن السهل جدًا إنجاب ذرية. الأفاس والأوميغا قليلة العدد ، وتمثل 20٪ فقط من السكان. أما بالنسبة للبيتا في منتصف هذين المستويين ، فهؤلاء الأشخاص لديهم قدرات متواضعة في جميع الجوانب ، كما أن خصوبتهم متوسطة ، وعدد الأشخاص هو الأكبر.

Qiu Zhenyang ترتدي بطل الرواية Attack. لديه قوة ذهنية على مستوى S ، موهبة بارزة ، وخلفية صلبة. في الوقت نفسه ، هناك رجل أوميغا يتابع منذ أكثر من عام ، أي بطل الرواية شو.

أما بالنسبة للشاب تحت قيادته ، لينغ مو ، فقد كان علف المدافع الذي قطع الاشتباك مع بطل الرواية بعد تخرجه من المدرسة الثانوية.

بالحديث عن ذلك ، كان لدى Qiu Zhenyang انطباع عميق على Ling Mu ، ويرجع ذلك أساسًا إلى أن أصدقائه اشتكوا إليه. كانت هذه الشخصية بمثابة وقود للمدافع لدرجة أنها كانت مأساوية. لقد جلبت له الأسرة والمدرسة والمجتمع ألمًا شديدًا. بعد فترة طويلة اندلع الضغط والاكتئاب. اختطفت أختها أيضًا بطل الرواية شو ، ثم تعرضت للضرب حتى الموت من قبل البطل. المعنى الوحيد لوجوده هو إحداث بعض القطيعة وسوء التفاهم بين المهاجمين والمستلمين ، ومساعدته قليلاً قبل أن يموت.

بعد أن أصبحت بطل الرواية ألفا ، انتزعت علف المدفع أوميغاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن