الفصل 52

252 22 10
                                    


عندما خرجت من مبنى الميكا ، كانت الساعة الرابعة بعد الظهر.

ألقى Qiu Zhenyang الماء الذي اشتراه للتو إلى Ling Mu ، واستمر الاثنان في السير على طول جانبي الطريق. منزل Qiu ليس بعيدًا عن مبنى Mecha ، ويستغرق المشي هناك حوالي عشرين دقيقة.

"هل أنت سعيد؟" قام Qiu Zhenyang بفك غطاء الزجاجة ونظر إلى Ling Mu قبل الشرب.

"امم." أومأ لينغ مو برأسه دون تردد ، ثم سأل ، "هل يمكنك العودة مرة أخرى غدًا؟"

إنه يحب الميكا حقًا ، ويحب الشعور بغليان الدم في المعركة!

تظاهر Qiu Zhenyang بالتفكير للحظة ، ثم هز رأسه محرجًا: "لا ، سيصل جدي وجدتي غدًا ، ولا بد لي من الدردشة والتحدث مع الرجل العجوز. لا يمكننا تركهم في المنزل والخروج بأنفسنا."

عند رؤية الخسارة الواضحة على وجه لينغ مو ، أطلق Qiu Zhenyang ضحكًا: "ليس غدًا ، ولكن بعد غد. لا تقلق ، سأقضي وقتًا ممتعًا معك بالتأكيد قبل الذهاب إلى المدرسة."

بوعد Qiu Zhenyang ، اختفت خسارة Lingmu السابقة على الفور. في طريق العودة ، ظل يسأل Qiu Zhenyang عن معركة mecha ، وأراد تعلم المزيد من المهارات القتالية منه.

عندما عاد الاثنان إلى المنزل ، كان Zhu Qin قد أحضر بالفعل Ling Dang إلى المنزل.

كانت لينغ دانغ ترتدي تنورة توتو وردية اللون ، وأخذها تشو تشين شعرها إلى صالون الحلاقة لقليل من العلاج. بعد أن تم لفها في جميع أنحاء جسدها ، كان وجهها الجميل والجميل بالفعل مثل أميرة صغيرة ، لطيف للغاية. كان تشو تشين مترددًا في وضعه بين ذراعيه.

"أخي! اشترت لي العمة تشين تنورة صغيرة ، ألقي نظرة فاحصة!" أرادت لينغ دانغ بسعادة أن تُظهر لينغ مو تنورتها الصغيرة ، لكن تشو تشين وضعها على مضض ، مع تعبير أمومي على وجهها. ابتسامة.

يعلم الله كم يريد تشو تشين ابنة! كان الصبيان اللذان أنجبتهما لطيفين عندما كانا صغيرين ، ولكن عندما كبروا قليلاً ، توقفوا عن التصرف كطفل مدلل مع والدتهما ، تاركين حب الأم الفائض لـ Zhu Qin بلا مكان يذهبون إليه. الآن بعد أن ظهرت هذه الفتاة الصغيرة اللطيفة لينغ دانغ ، إنها تحبها كثيرًا!

على أي حال ، ستكون Ling Mu من عائلة Qiu في المستقبل ، وستكون Ling Dang هي ابنتها ، هاها!

"إلى أين ذهبتا بعد ظهر اليوم؟ صحة لينغ مو ليست صحية بعد. لا تأخذ الأمر على محمل الجد ، Zhenyang." قال تشو تشين ، ينظر إلى ابنه مستاء.

Qiu Zhenyang تعرض للظلم: "أمي ، إذا كنت قلقًا بشأن Lingmu ، يجب أن أكون الأول ، حسنًا! حتى لو أخرجته ، كنت حذرًا للغاية ، ولم أترك أي شخص يقترب منه أبدًا!"

نظر إليه Zhu Qin بريبة ، وذهب إلى Ling Mu للتحقق: "هل فعل هذا حقًا؟"

"آه ، نعم".

بعد أن أصبحت بطل الرواية ألفا ، انتزعت علف المدفع أوميغاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن