الفصل 24

365 36 0
                                    

الشيء الأكثر صدفة لم يأت بعد ، وقد أخذ Cheng Anan نفس الدورة التدريبية ونفس المعلم مثلهم.

عندما دخل Qiu Zhenyang و Ling Mu إلى الفصل جنبًا إلى جنب ، نظر Cheng Anan ، الذي كان جالسًا على الطاولة الكبيرة بالقرب من الباب ، ورآه ، ورأى Ji Qing ، الذي كان بجانبه ، شخصًا أيضًا ، ولم يستطع ' t تساعد في قول ، "An An ، أليس هذا Qiu Zhenyang؟"

نظرًا لأن A و B و O كانت مختلطة في الفصل ، كان الجميع أكثر حذراً. لم يكن صوت جي تشينغ مرتفعًا ، لكن الكثير من الناس سمعوه ، ونظروا إلى القيل والقال.

توقف Qiu Zhenyang مؤقتًا بشكل غير مريح ، بينما سار Ling Mu بجانبه مباشرة إلى المقعد الخلفي دون النظر إلى الجانب.

"ليتل مومو ، انتظرني!" تبعه Qiu Zhenyang على عجل ، لكنه كاد يصطدم بظهر Lingmu.

"كم اتصل؟" استدار لينغ مو ليحدق به ، وعيناه شرسة.

"أنا ... أم ، سأتصل بك Lingmu ، هاهاها." ضحك Qiu Zhenyang بشكل محرج. اعتاد على مناداته بذلك في المهجع لأكثر من أسبوع. في البداية ، كان Lingmu يضربه في كل مرة ، ثم تدريجيًا كان كسولًا جدًا بحيث لا يتوقف عندما كان متعبًا ، لذلك لم يستطع Qiu Zhenyang الآن تغيير كلماته لفترة من الوقت.

نظرًا لأن Qiu Zhenyang قد تغير مرة أخرى ، قام Ling Mu بشم بارد ، وشد أحزمة الظهر على كتفيه ، واستمر في المشي إلى الطاولة الطويلة في الجزء الخلفي من الفصل الدراسي للجلوس. تبعه تشيو Zhenyang بشكل طبيعي.

عند رؤية Qiu Zhenyang يتتبع Ling Mu ، بدا Cheng Anan هادئًا ، لكن في الواقع كانت الأيدي الموجودة أسفل الطاولة مشدودة بالفعل بقبضة اليد.

دورة البحث في أجزاء الميكا ، كما يوحي الاسم ، هي دورة لدراسة أجزاء الميكا. نظرًا لخصوصية الدورة التدريبية ، من أجل السماح للطلاب بالمراقبة الكاملة ودراسة الميكا الحقيقية ، سيقوم المعلم بتجميع الطلاب في الفصل ، وسيتم تقسيم مائة شخص إلى عشرة. مجموعة.

عندما التقينا للمرة الأولى ، قدم المعلم نفسه للجميع أولاً ، ثم قدم الدورة لفترة وجيزة ، ثم بدأ التجميع.

"هناك صندوقان هنا ، يأتي الجميع لرسم يانصيب ، وأي رقم يتم سحبه سيجلس على الطاولة الطويلة المقابلة." وضع المعلم صندوقين في المقدمة ، وصعد الجميع ليرسموا القرعة واحدًا تلو الآخر.

تبع Qiu Zhenyang Ling Mu وأخذ واحدة ، وعندما استدار Ling Mu وفتح المذكرة ، ألقى نظرة هادئة.

أوه واو ، 7.

فتح Qiu Zhenyang المذكرة في يده وألقى نظرة.

2.

بوه!

أغلق Qiu Zhenyang فجأة الورقة في يده مرة أخرى. برؤية أن Ling Mu قد ذهب بالفعل إلى الجدول 7 ، تبعه بسرعة.

بعد أن أصبحت بطل الرواية ألفا ، انتزعت علف المدفع أوميغاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن