لم يعرف لينغ مو سبب موافقته على طلب Qiu Zhenyang بتناول وجبة معًا.
"هذه الأطباق تبدو جيدة." بعد أن فتح Qiu Zhenyang صندوق الغداء ، نظر إلى طعام العالم باهتمام كبير.
تختلف هذه الوجبات كثيرًا عن تلك الموجودة في عالمه الأصلي. معظمها أشياء لم يرها من قبل. تكون بعض الأطباق زرقاء عند القلي ، وبعضها وردي. أما بالنسبة للحوم ، فهي لا تبدو مختلفة كثيرًا.
يعتقد Qiu Zhenyang أنه نظرًا لأن الجميع يأكل مثل هذا ، فلا بأس أن يكون لديك مظهر فريد ، ويجب أن يكون الطعم جيدًا ، لذلك قام بتقطيع قطعة من الخضار الوردية.
وضع الخضار في فمه ومضغه مرتين ، تغير تعبير Qiu Zhenyang فجأة ، ولم يكن لديه حتى الوقت لبصق الخضار.
لينغ مو بدون تعبير: "..."
Qiu Zhenyang بوجه محرج: "... آه ، آسف ، ما الخطأ ، لم أقصد ذلك."
قال إنه استبدل صندوق الغداء الذي لم يلمسه بالصندوق الموجود في يدي لينغ مو ، وألقى الأطباق عليه بخجل في سلة المهملات بجانب الطاولة.
يا الله ، لم يأكل قط مثل هذا الشيء غير المستساغ عندما كبر!
في المرة القادمة ، لم يجرؤ Qiu Zhenyang على تمديد عيدان تناول الطعام ، لذلك يمكنه فقط تجفيف الأرز ، ومشاهدة وجه Ling Mu على الجانب الآخر وهو يأكل الأطباق الملونة دون تغيير لونه. لحسن الحظ ، لا يزال الأرز هو المذاق الأصلي ، يمضغ لفترة ولا يزال حلوًا ، والحلاوة الناعمة اللزجة ليست مريحة للأكل.
"قلت ، ما هو شعورك عندما تأكل هذا الطبق؟" سأل Qiu Zhenyang بحذر ، لقد كان قلقًا من أن ذوقه كان مختلفًا عن الناس هنا ، لكنه يعتقد أنه مجرد شبح ، حتى لو بدا الجسم الأصلي مثله ، فهو تقريبًا متماثل ، أصغر منه ببضع سنوات ، ولكن هذا أيضًا الناس هنا.
رفع لينغ مو عينيه ، وأخذ عودًا آخر ووضعه في فمه لمضغه ، وقال ، "إنه غير مستساغ."
كان Qiu Zhenyang مرتاحًا ، بدا أن حاسة التذوق لديه كانت طبيعية.
استمر في طهي الأرز بصمت ، وقلب الذكريات في ذهنه ، ووجد أن المالك الأصلي أكل هذا النوع من الطعام غير المستساغ والمتفجر من الطفولة إلى البلوغ. يبدو أن الناس في Interstellar معتادون على هذه الأطباق. على الرغم من أنها غير مستساغة ، إلا أنها يمكن أن تغلف بطونها وهي أفضل قليلاً من المكملات الغذائية.
تعتبر المكملات الغذائية من العناصر البديلة للوجبات الشائعة في Interstellar ، ومقارنة بالخضروات واللحوم الحقيقية ، فهي أكثر ملاءمة وأرخص تكلفة ، لذلك يختار الكثير من الناس تناول المكملات الغذائية بدلاً من الوجبات. ومع ذلك ، لا تزال المكملات الغذائية ليست جيدة مثل الطعام ، خاصة بالنسبة للشباب الذين ينمون. لا يمكن توفير الشعور بالشبع والرضا الناتج عن تناول الطعام من خلال المكملات الغذائية ، لذلك سيوفر مقصف أكاديمية Interstellar وجبات الطعام.
أنت تقرأ
بعد أن أصبحت بطل الرواية ألفا ، انتزعت علف المدفع أوميغا
Randomانتقل Qiu Zhenyang ذو البشرة السميكة للتو ، وأصبح بطل الرواية المجنون والرائع غونغ في قصة حرم ABO بين النجوم. نظر بصمت إلى الشاب وهو يحدق فيه بعيون ضبابية. كان هذا الشاب هو علف مدفع أوميغا قام المالك الأصلي بفسخ عقد الزواج معه مؤخرًا. كان الفيرومون...