الفصل 12

374 40 1
                                    

صالة النوم المشتركة في الحي الشرقي كبيرة جدًا ، ويتم الحفاظ على المسافة بين كل فيلا صغيرة. البيئة أفضل بكثير من منطقة سكن الطلبة العادية ، وحتى عشرة أكشاك أمنية خاصة قد تم إنشاؤها.

أخذ Qiu Zhenyang Ling Mu إلى باب مهجعهم ، ورفع الجهاز في يده لمواجهة المستشعر عند الباب ، وفتح الباب بعد صوت تنبيه.

تبعه لينغ مو ووجد أن المنزل قد تم تنظيفه ، وحتى الأثاث كان جديدًا تمامًا. الفيلا كبيرة للغاية ، مع غرفة معيشة ومطبخ وحمام وغرفة منافع في الطابق الأول ، وحديقة صغيرة تخرج من الباب الخلفي ، وغرفتي نوم ، وغرفة دراسة ، وغرفة لياقة في الطابق الثاني.

"تم ترتيب غرفتي. الغرفة الأخرى الموجودة على اليسار لم تكن مخصصة للعيش فيها ، لذلك لم تتحرك. كل شيء بداخلها تم تركه من الجلسة السابقة ، لك ولأختك فقط." أوضح Qiu Zhenyang. الطلاب الذين يمكنهم العيش هنا سيشترون أثاثًا جديدًا. بعد كل شيء ، سيعيشون لمدة أربع سنوات. لا يريدون استخدام ما تركه الآخرون ، ولا ينقصهم المال.

هذا مناسب لـ Ling Mu. على أي حال ، يتم استخدام جميع المرافق في عنبر النوم العادي من قبل الآخرين ، لذلك فهو لا يهتم بها.

أخذه Qiu Zhenyang إلى غرفة النوم لإلقاء نظرة. نظر لينغ مو حوله ، وكتب الأشياء التي لا تزال بحاجة إلى شرائها ، واستعد للمغادرة أولاً.

"مرحبًا Lingmu ،" رآه Qiu Zhenyang يستدير وكان على وشك المغادرة ، اتصل على عجل بشخص ما للتوقف ، ولمس أنفه وقال ، "أنت وأختك ستنتقلان قريبًا؟ قبل بدء المدرسة ، عليك أن تكون على دراية الحرم الجامعي أو شيء من هذا القبيل. سأنتقل غدًا. هيا ، دعنا نتجول في الحرم الجامعي معًا؟ "

شعر Qiu Zhenyang أن وجنتيه كانتا محترقتين قليلاً عندما قال هذه الكلمات التي تشبه مواعدة شخص ما.

عبس لينغ مو: "أريد أن أعمل بدوام جزئي. سأعود في اليوم السابق لبدء المدرسة".

العمل لكسب لقمة العيش؟

رمش Qiu Zhenyang ، نعم ، كاد أن ينسى ذلك.

"إذن ... حسنًا ، أراك لاحقًا." أراد Qiu Zhenyang أن يسأل Ling Mu عن مكان عمله وإيجاد وقت لزيارته ، ولكن بالتفكير في شخصية Ling Mu ، أخشى أنه لا يريد إخباره ، لذلك ترك الأمر.

رؤية Ling Mu يستدير ويغادر دون أن ينبس ببنت شفة ، تنهد Qiu Zhenyang داخليًا ، يبدو أنه لا يزال هناك طريق طويل لنقطعه لتغيير موقف Ling Mu تجاه نفسه.

نظرًا لأن Ling Mu جاء فقط في اليوم السابق لبدء المدرسة ، لم يرغب Qiu Zhenyang في القدوم مبكرًا جدًا ، لذلك بقي في المنزل وذهب إلى المدرسة في المساء في اليوم السابق لبدء المدرسة.

"حسنًا ، أمي ، يمكنك العودة أولاً ، سأدخل لوحدي." علق Qiu Zhenyang حقيبته على كتف واحد ووضع يديه في جيوبه ، ونظر إلى والدته بلا حول ولا قوة. في المنزل هذه الأيام القليلة ، كان Qiu Zhenyang معها ، وشعر بدفء حب الأم. ومع ذلك ، فهو بالفعل بالغ ، ولا تزال روحه تتقدم ، وسوف يكبح جماح ارتباطاته ، لذلك حتى لو ذهب إلى الصعود على متن الطائرة ، فلن يكون مترددًا كثيرًا.

بعد أن أصبحت بطل الرواية ألفا ، انتزعت علف المدفع أوميغاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن