الفصل 17

349 38 1
                                    

بعد وصول Qiu Zhenyang إلى المطبخ ، قام أولاً بتشغيل الشاشة على باب الثلاجة. في لحظة ، أصبح باب الثلاجة بأكمله صفيحة شفافة ، وكانت جميع المكونات بداخله مرئية بوضوح. في الوقت نفسه ، توجد طاولة صغيرة بجوار كل طعام على لوحة الباب ، تعرض الأسماء والمقدمات الصالحة للأكل للمكونات المختلفة ، وحتى مدة الصلاحية تكون دقيقة بالثواني.

بإلقاء نظرة خاطفة على الطعام في الثلاجة ، كان Qiu Zhenyang متأكدًا من أنه لا يعرف شيئًا سوى القليل من الفواكه التي أكلها بالفعل.

"لقد تناولتها ، كل شيء ..." بعد الشكوى ، استقال Qiu Zhenyang من مقدمة المكونات.

لحسن الحظ ، فإن إدخال المكونات واضح تمامًا. على الرغم من وجود العديد من الأطباق التي تبدو غريبة بعض الشيء ، إلا أن وصف الذوق مشابه لبعض المكونات في عالم Qiu Zhenyang الأصلي. بعد النظر إليها لفترة من الوقت ، طلب أيضًا بعض المكونات للاختيار ، والتقطها من العلبة التي تم توزيعها أدناه وتذوقها ، ووجد أنه حتى المذاق كان مشابهًا.

بهذه الطريقة ، طالما أنه يخلطها بشكل معقول ويحل مشكلة التوابل ، فلا ينبغي أن يكون الطعام غير مستساغ.

يعد التوابل أهم خطوة تقريبًا. بعد كل شيء ، يمكن لـ Interstellar بأكمله أن يجعل الطعام العادي غير مستساغ ، وهو ما يجب أن يكون مرتبطًا بالمكونات وطرق الطهي. العالم متقدم تقنيًا ، لكن بعض أنماط الحياة غريبة للغاية. يبدو أن الناس لا يدركون أن الطعام يمكن أن يكون لذيذًا ، أو أنهم لم ينتبهوا إلى هذا الأمر على الإطلاق ، مما أدى إلى ظهور الأجيال القادمة.

باختصار ، لا يستطيع التحكم في الآخرين ، ولا يمكن التعامل مع لسانه معاملة سيئة.

اختار Qiu Zhenyang بعض الخضروات ذات المذاق والطعم المألوفين ، بينما كان اللحم أشبه بطن الخنزير. بعد غسل هذه المكونات ، قطّعيها إلى قطع وضعيها على طبق ، وافتح خزانة التوابل لدراسة التوابل الموجودة فيها.

كما أعد الحراس الشخصيون تلك التوابل في المرة السابقة. تم وضع كل بهار في صندوق صغير منفصل عليه ملصق.

"Caiyufen؟ ماء بوسي؟ ما هو؟"

رأس Qiu Zhenyang كبير جدًا ، وليس لديه أي فكرة عن ماهية هذه التوابل. يبدو أنه لا يستطيع اختبار "السم" إلا بنفسه!

علق كل بهار بإصبعه السبابة ووضعها في فمه حسب الرغبة. على الرغم من أن معظم التوابل كانت لا توصف ، لحسن الحظ ، بعد المقارنة ، وجد أن هناك توابل طبيعية نسبيًا.

يوجد سائل وردي المظهر مذاقه مثل الماء المالح ، مع طعم حامض غير ملحوظ قليلاً ، سائل آخر لزج أبيض حليبي مع حلاوة عطرية ، وكتلة زرقاء شاحبة مذاقها قليلاً مثل الزبدة ، والتي يمكن استخدامها كبديل عن نفط.

بعد أن أصبحت بطل الرواية ألفا ، انتزعت علف المدفع أوميغاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن