الفصل 31

384 41 9
                                    

منذ أن سربت علاقة Qiu Zhenyang بالأوميغا بنفسه قبل بضعة أيام ، انفجر شريط البريد في Interstellar Academy ، ويتساءل الجميع عن أوميغا Qiu Zhenyang التي تعيش معها.

تم التحقيق مع العديد من الأشخاص من خلال تتبع Qiu Zhenyang ، ولكن منذ أن بدأت المدرسة في منطقة سكن الأسرة الواحدة حيث يقع Qiu Zhenyang ، يمكن فقط لأولئك الذين يعيشون فيها الدخول ، ولأن المسافة بين كل مهجع طويلة نسبيًا ، فإن التتبع سهل لايجاد. الأشخاص الذين تبعوا ألقوا بعيدًا من قبل Qiu Zhenyang في كل مرة ، وفي النهاية لم يحصلوا على شيء ، لذلك لم يكن بإمكان الجميع سوى التخمين.

كان Cheng Anan هو التخمين الأساسي للجميع ، لكن صديقه تقدم للتوضيح مرة واحدة ، قائلاً إنه ليس هو.

الشخص الثاني الذي يجب تخمينه هو Ling Mu بشكل طبيعي ، الذي يعمل في متجر شاي الحليب Qiu Zhenyang.

[الموضوع: هو الشريك التعايش لعشب المدرسة الجديد ...]

[1st Floor] المالك: الشخص الذي يعمل في مقهى الحليب؟

[الطابق الثاني] أنت تخلق شيئًا من لا شيء: مستحيل ، على الرغم من أن Qiu Zhenyang لطيف جدًا معه ، لكن AO تحتاج إلى هذا النوع من العلاقة للعيش معًا. لا يتشابهان ، أليس كذلك؟

[لو] البطيخ: لقد نقرت على عمود المالك ، شربت رشفة من الماء ورشتها على الشاشة بالكامل ... أنت تدفع لي مقابل المحطة!

[مبنى] // سقوط المال من السماء //: لا يمكن فعل ذلك ، رؤية المدرسة الجديدة ليست سيئة للغاية.

[لو] الفتاة الصغيرة المعجبة بالذكور **** في المأدبة: انتظر ، ما هو عشب المدرسة الجديد ، أنا ذكر المأدبة ، الذي يسمح لك بالكلام الهراء! أيها الحثالة ، ارسم سيوفك!

[لو] خبير لي تاو الصغير: لقد حصلت مؤخرًا على شمام يقول إن Qiu Zhenyang كان لديه عقد زواج مع هذا العامل بدوام جزئي من قبل ، ثم فسخ الزواج لاحقًا من أجل متابعة Cheng Anan. بالنظر إلى هذا الموقف ، يبدو أنه لا توجد طريقة للعيش معًا.

[الطابق] و حسنًا؟ : من أين أتيت بالبطيخ في الطابق العلوي؟ اسأل عن الاتجاهات!

[المبنى] هل أنت خنزير: +1 للاتجاهات!

[لو] الخبير الصغير لي تاو: [رابط] هنا.

[لو] إلهة منقطعة النظير: إذن من هو هدف تعايش Qiu Zhenyang؟ السيدة العجوز لا تستطيع التراجع بعد الآن ، لا يمكنها الانتظار حتى تنقض ... تسعل ، تسعل ، مقيدة. مهلا ، ألا يكذب علينا لوقف أزهار الخوخ؟

[لو] أنت قصير: لا تقلق ، لقد دفعت بالفعل لشخص ما لمساعدتي على متابعته. همف ، لقد وجدت عشرة أشخاص هذه المرة ، ولا أعتقد أنه لا يزال بإمكانه التخلص منه!

[لو] وتف: دفعة الماشية في الطابق العلوي!

[بناء] هل تأكل الخنازير: تذكر أن تخبرنا عندما تجدهم ~ (التلويح بمنديل)

بعد أن أصبحت بطل الرواية ألفا ، انتزعت علف المدفع أوميغاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن