الفصل 36

299 34 0
                                    

كان لحاف Qiu Zhenyang رائحة الفيرومونات التي تخصه. في هذه اللحظة ، كان يشوبه رائحة خفيفة من Lingmu ، والتي بقيت في أنفه ، مما جعل Qiu Zhenyang فوقها قليلاً.

تبع شفاه لينغ مو بقليل من الضوء ، وقبله بشكل غير رسمي. كانت شفاهه الساخنة والرطبة تحكهما باستمرار ، ولم يستطع طرف لسانه إلا الدخول ، نصف لطيف ونصف لا يطاق.

"لماذا الشفاه ناعمة جدًا؟ إنها عطرة ولذيذة ..." لم يستطع Qiu Zhenyang المساعدة في الغمز أثناء الاستفادة من التنفس. أغمض الشخص الموجود أسفله عينيه واستجاب بلا وعي ، مما جعله أكثر صعوبة في السيطرة ، ولم تكن يديه عجوزين. قام في الواقع بتمديد اللحاف إلى الخصر الناعم لينغ مو ولم يعجنه خفيفًا ولا ثقيلًا.

لقد أراد حقًا أن يأكل لينغ مو كثيرًا ، كيف يمكن أن يكون مغريًا جدًا!

كان اللحاف متجهمًا وساخنًا قليلاً ، وجعلت الحرارة البخارية عقل Qiu Zhenyang تقريبًا مستيقظًا.

"حسنًا ، الجو حار ..." تمامًا كما كان Qiu Zhenyang مشغولاً أكثر فأكثر ، استيقظ Ling Mu أخيرًا من القبلة ودفع كتف Qiu Zhenyang بشكل غير مريح.

كانت الحرارة على شفتيه لا تزال باقية ، وحتى الهواء في رئتيه كان شبه مستنزف. كان Ling Mu مستعدًا أخيرًا لفتح عينيه ، ولم يستطع رؤية أي شيء في الظلام ، فقط القبلة المتشابكة والفيرومون القوي ، مما يشير إلى ما كان يحدث الآن.

فجأة كان هناك ألم خفيف في الغرفة.

"آه! يا ليتل مومو ، أنت قاسي جدًا ~"

خرج Qiu Zhenyang من اللحاف بحزن ، ممسكًا بعينه اليمنى الزرقاء-السوداء ، عضت شفتيه ، رأى عيون Ling Mu غير السعيدة ، نزل من السرير بضمير مذنب ، "ماذا ، أرى أنك دائمًا مستيقظ ، أردت فقط إيقاظك على العشاء ".

"هيه ، فالطريقة التي تستيقظ بها الناس مميزة للغاية." مسح لينغ مو الشفاه التي تم تقبيلها باللون الأحمر ، لكن أحمر الخدود على وجهه لم يتلاشى.

اليوم ، تم تقبيله مرتين من قبل هذا الرجل Qiu Zhenyang ، لكن ليس لديه الكثير من المقاومة؟ شعر لينغ مو أن هناك شيئًا خاطئًا في تعيينه ، لكنه لم يرغب في التفكير في الأمر على الإطلاق.

نظرًا لأن Ling Mu لا يبدو غاضبًا جدًا ، أصبح Qiu Zhenyang سعيدًا مرة أخرى. جلس على السرير ونظر إليه وقال ، "كيف الحال ، هل ما زلت غير مرتاحة؟ هل يمكنك النزول إلى الطابق السفلي؟"

هز لينغ مو رأسه: "لا بأس بعد ليلة نوم هانئة."

"هذا جيد ، دعنا نذهب ، لننزل أولاً لتناول الطعام." كان Qiu Zhenyang لا يزال يفكر في معدة Ling Mu ، ثلاث وجبات ليست جيدة لصحته ، ناهيك عن أنه لا يزال مصابًا ويحتاج إلى الراحة.

كان Lingmu جائعًا حقًا في هذه اللحظة ، ورفع اللحاف وكان على وشك النزول من السرير ، لكن ساقيه توقفتا بمجرد هبوطه.

بعد أن أصبحت بطل الرواية ألفا ، انتزعت علف المدفع أوميغاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن