بحلول الوقت الذي خرج فيه الاثنان من الغرفة ، كان Ling Dang غاضبًا بالفعل مثل السمكة المنتفخة.
جلست على طاولة الطعام وشاهدت السمك المشوي يفقد حرارته ، وقوس فمها ينفجر بحيث يمكن تعليق وعاء عليه.
عند رؤية هذا ، أطلق Qiu Zhenyang ضحكًا متجهمًا ، وأخذ السمك المشوي والأطباق الأخرى على الطاولة إلى المطبخ لإعادة تسخينها.
"أخي ، ماذا تفعل في غرفة الأخ Qiu؟ لماذا تخرج الآن فقط؟ طلب مني الأخ Qiu أن أنتظر الآن فقط عندما طرقت الباب. Woo ، Ling Dang جائع جدًا بعد الانتظار." كما قام دانغ بقرص بطنه الرقيق بحزن.
كانت أذني لينغ مو حمراء للغاية ، وقال غاضبًا بإحراج: "هل أنت خنزير ، لن تموت من الجوع إذا أكلت لاحقًا."
التفكير في أنه عندما طرق Ling Dang الباب الآن ، كان هو و Qiu Zhenyang يفعلون تلك الأشياء خلف الباب ، شعر Ling Mu فقط أن الشخص بأكمله كان على وشك الاحتراق! إذا عاد الوقت ، فلن ينام أبدًا على الأريكة!
نظر لينغ دانغ إلى أخيه الغاضب لسبب غير مفهوم ، وشعر لينغ مو بالذنب أكثر.
"حسنًا ، دعنا نأكل ، الطعام ساخن بالفعل." أحضر Qiu Zhenyang الطعام المطبوخ ، وسكب كوبًا من العصير لهما ، وابتسم ونظر إلى Ling Mu ، "يجب أن أذهب إلى مقهى الحليب غدًا ، أسرع وأكمله. اذهب للراحة واستمتع نوم الليل ، أنت متعب اليوم أيضًا ".
كان تعبير Qiu Zhenyang طبيعيًا بشكل واضح ، لكن آذان Ling Mu كانت تحمل معنى عميقًا عندما سمعها. كان لينغ دانغ يتضور جوعاً بالفعل ، وكانت عيناه متوهجة عندما رأى الطعام ، ولم يلاحظ التفاعل بين الأخوين على الإطلاق.
بعد تناول الطعام ، قام Qiu Zhenyang بنقل Ling Mu و Ling Dang إلى الطابق العلوي للاستحمام والنوم ، وغسل الأطباق بأنفسهم ، ثم عادوا إلى غرفة النوم.
قبل تنظيف الفوضى ، ألقى Qiu Zhenyang صفيرًا سعيدًا ونظفه ، وكانت الساعة قد تجاوزت العاشرة صباحًا عندما استلقى أخيرًا على السرير. لقد انقلب الرسائل على المحطة بشكل عرضي وشعر بالنعاس ، لكن الرابط الذي أرسله فجأة Yuan Chenyu جعل Qiu Zhenyang يضحك.
لم يتخيل أبدًا أنه سيصبح نجمًا في ستار أكاديمي بسبب متجر دجاج مقلي.
تم تخمير المادة في شريط البريد التابع لأكاديمية Interstellar ، وتم الآن تراكم المنشور المصنوع في المساء في مبنى شاهق.
[الموضوع: فتاة المدرسة الجديدة التي افتتحت مقهى بالحليب في 18 أغسطس]
[الطابق الأول] المالك: الصورة أعلاه في الطابق الأول. [صورة] [صورة] [صورة]. هذه هي الصورة التي التقطتها عندما ذهبت إلى مقهى Yaoyao للحليب في فترة ما بعد الظهر. شعرت بالحرج من أخذها ، لذلك كانت ضبابية بعض الشيء. الجميع سوف يلقي نظرة.
أنت تقرأ
بعد أن أصبحت بطل الرواية ألفا ، انتزعت علف المدفع أوميغا
Randomانتقل Qiu Zhenyang ذو البشرة السميكة للتو ، وأصبح بطل الرواية المجنون والرائع غونغ في قصة حرم ABO بين النجوم. نظر بصمت إلى الشاب وهو يحدق فيه بعيون ضبابية. كان هذا الشاب هو علف مدفع أوميغا قام المالك الأصلي بفسخ عقد الزواج معه مؤخرًا. كان الفيرومون...