الفصل 19

408 42 2
                                    

كان Qiu Zhenyang ، الذي كان لديه بالفعل تجربة واحدة في وضع العلامات ، أكثر كفاءة هذه المرة من المرة السابقة. في الاختبار ، عض بقوة وبسرعة ، وكان الجرح شرسًا للغاية ، لكن هذه المرة ، كان يتحكم في قوته ، وكان Ling Mu هو الأكثر قبولًا. طريقة حقن الفيرومونات الخاصة بهم بلطف قدر الإمكان.

خفف جسم Ling Mu على الفور ، وفقدت اليد المتشابكة مع Qiu Zhenyang قوتها.

بعد اكتمال الحقن بالفيرومون ، تراجع Qiu Zhenyang عن أسنانه وقبل الجرح بشفتيه النحيفتين بدلاً من ذلك. حركاته لطيفة ، مثل المداعبة والغموض بين العشاق ، والحب ممزوج بالتدليل مما يثلج الصدر.

ولينج مو ، الذي تعرض للتعذيب لدرجة الإنهاك خلال فترة الشبق ، نام للتو بين ذراعي Qiu Zhenyang.

في صباح اليوم التالي ، حدق Qiu Zhenyang في عينيه المحتقنة بالدماء ، وتراجع على الأريكة على مضض. كانت عيناه زرقاء وسوداء ، وكانت هناك كدمة على عظم الوجنة على الخد الأيسر ، حيث كان لينغ مو خائفًا عندما استيقظ ، وكان ذلك بائسًا للغاية.

ومع ذلك ، لم يكن هذا هو ما أبقى روح Qiu Zhenyang لا يمكن إيقافها ، لقد كان ... لقد نام بالفعل مع Ling Mu في الليلة الأولى من المدرسة!

آه ، حتى لو كان مجرد نوم بسيط ، فهي ليست مشكلة كبيرة.

رمش Qiu Zhenyang ، دائما يشعر بعدم الرضا قليلا لسبب ما؟

"الأخ Qiu ، أنا ذاهب إلى المدرسة ~" Ling Dang ، التي كانت تحمل حقيبة مدرسية صغيرة ، قادها Ling Mu في الطابق السفلي واستقبلت Qiu Zhenyang ، الذي كان يرقد ميتًا على الأريكة.

لحسن الحظ ، كانت Ling Dang تقوم بواجبها في غرفتها عندما كانت Ling Mu في الحرارة الليلة الماضية ، ولأنها كانت في مرحلة تجريبية ولم تستطع اكتشاف الفيرومونات ، لم تكتشف أن شقيقها الأكبر و Qiu قد فعلوا شيئًا خجولًا. في وقت لاحق ، بعد أن نام لينغ مو ، أحضر Qiu Zhenyang الطعام المعاد تسخينه إلى Ling Dang لتناوله ، وتلقى نظرة صغيرة من الإعجاب من Xiao Ling Dang.

"ما زلت أرغب في تناول الوجبة التي طبخها شقيق Qiu في الليل! الأخ Qiu لا يستطيع أن يصنعها لي ~" أصبح Xiao Lingdang مدمنًا على الأكل ، بل إنه تصرف كطفل مدلل مع Qiu Zhenyang.

ربت لينغ مو على رأس لينغ دانغ برفق ، مشيرةً لها إلى أن تكون مهذبة. بعد لكمات Qiu Zhenyang في الصباح ، ما زال الرجل يدفع نفسه لتناول الطعام الساخن والخضروات على الرغم من الكدمات. شعر Ling Mu بالذنب بشأن ما حدث الليلة الماضية ، ولم يكن يريد المزيد من الأشياء السيئة مثل توصيل المياه مع Qiu Zhenyang ، لذلك لم يعد يرفض أخيرًا. بالطبع ، كان مندهشًا تمامًا من براعة Qiu Zhenyang مثل أخته.

Qiu Zhenyang يشبه حقًا الجسم المضيء المليء بالأسرار.

"حسنًا ، أعلم ، سأفعل ذلك ، وكن حذرًا على الطريق." ابتسم Qiu Zhenyang لأخته ، ورفع يده ولوح ، وجرفت عيناه إلى وجه Ling Mu دون وعي.

بعد أن أصبحت بطل الرواية ألفا ، انتزعت علف المدفع أوميغاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن