الفصل 21

364 38 6
                                    

جاء الطالب من عائلة ميسورة وكان يرتدي ملابس باهظة الثمن. في هذه اللحظة ، كان ابنه غاضبًا جدًا لدرجة أنه وقف وصرخ في وجههما. وقف الرفيقان الآخران على نفس الطاولة أيضًا ، لكنهما كانا يشاهدان بصمت.

"أنا آسف ، هذا كله خطأي." نظر تشنغ أنان إلى لينغ مو ، وسرعان ما أخرج منشفة من جيبه ، قبل أن يجلس القرفصاء لمسح حذاء الصبي.

كان الصبي غاضبًا في البداية ، ولكن عندما رأى وجه تشينغ أنان ، تغير موقفه فجأة ، أمسك بذراع تشينج أنان ، ورفع الرجل بلطف: "لا علاقة لك ، لقد صدمك ، أنت ما زلت خائفًا منه ، ولست بحاجة إلى الاعتذار ".

تشنغ أنان له وجه جميل وصوت ناعم. كألفا ، الولد يتردد في أن يفقد أعصابه بمثل هذه الأوميغا ، وحتى بسبب جمال تشينغ أنان ، فإنه يريد الاقتراب من هذه الأوميغا الجميلة. لذلك ، تحول هدف غضبه الآن مباشرة إلى Ling Mu ، الذي كان يقف بجانبه بوجه غير مبال.

"أنت قبيح ، لا بأس أن تبدو مقرفًا ، لا يمكنك حتى أن تفعل شيئًا صغيرًا جيدًا ، أنت تهدر الهواء بالعيش؟" تحدث الأولاد بشراسة لبعضهم البعض ، وحتى الغضب زاد في وجه عيون لينغ مو الباردة ، "لماذا ، افعل ذلك بنفسك. ليس لديك الشجاعة للاعتراف بالشيء الخطأ؟ عليك أن تطلب من شخص ما مساعدتك اللوم ، صحيح؟ دعني أخبرك ، إذا خسرت المال اليوم ، فسأدعك تتجول في المدرسة بدون طعام! "

نظر لينغ مو إلى وجه الرجل المشوه بالغضب ، واستهزأ في قلبه ، وقال بلا مبالاة: "لم ألمسه".

المعنى الضمني هو أن هذا الحادث هو خطأ Cheng An'an بالكامل ، ولا علاقة له به.

تشنغ أنان عضت شفتها وأحمر خجلاً عندما سمعتها. سحبت ذراع الصبي وقالت ، "أنا آسف ، كبير ، هذا خطأي بالكامل ، ولم يكن زميلي لينغ يقصد ذلك. لا تلومه. سأساعدك الآن. امسحي ، ولا يزال هناك الملابس ، هل يمكنني استعادتها لمساعدتك في غسلها؟ ليس لدي أي نقود حقًا ، لا تغضب مني ... "

جمال المظهر بالتظلم والاعتذار ضعيف جدا. يذوب قلب الصبي تقريبًا من عيون Cheng An'an ، وهو أكثر ترددًا في التحدث عنه. من الواضح أنه الشخص الذي يعاني ، وهو بدوره يريحه: "أعلم أنك لم تفعل ذلك عن قصد ، لا تقلق. لست بحاجة إلى خسارة المال."

بعد قول ذلك ، غير وجهه على الفور وصرخ في لينغ مو: "أين مدير متجرك! اتصل بمدير متجرك هنا! ما زلت لا أصدقني!"

"من غير المجدي أن تتصل بأي شخص ، لم أتطرق إليه". كانت عيون لينغ مو باردة. إذا لم يكن لهذه الوظيفة ، فلن يكون سعيدًا بقول بضع كلمات أخرى. ألن يكون الكلام أسرع من الكلام؟

شاهد Qiu Zhenyang كل هذا من الزاوية ، وكان حاجبه مجعدًا بالفعل ، وكان غير سعيد للغاية.

لينغ مو ليس الشخص الذي يمكنه التهرب من مسؤولياته. نظرًا لأنه قال إنه لم يضرب Cheng An'an ، فلا بد أنه فاته. لم يكن Qiu Zhenyang يعرف ما الذي كان يحدث مع Cheng An'an ، ولكن من الواضح أنه كان يتعثر الآن في Ling Mu!

بعد أن أصبحت بطل الرواية ألفا ، انتزعت علف المدفع أوميغاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن