الفصل 55

230 23 1
                                    


عندما نام الجميع واستيقظوا ، طردت مدبرة المنزل بالفعل لي جين والجدة تشانغ.

سمعت أن الجدة تشانغ بكت لفترة طويلة ، ولكن في النهاية ، غضبت لو جين من جدتها وأخذتها بعيدًا. من وجهة النظر هذه ، لا يزال لي جين يفهم شيئًا ما ، حتى لا يكون ميؤوسًا منه.

تناول الجميع وجبة الإفطار معًا. بعد تناول الطعام ، خرج أجدادي للتواصل الاجتماعي.

على الرغم من أن المقر الرئيسي للكونسورتيوم الذي تديره جدتي ليس في كابيتال ستار ، إلا أن جميع أعماله الرئيسية تقريبًا موجودة هنا. بالإضافة إلى ذلك ، تتمتع الجدة بمكانة بارزة. أرسل العديد من شركاء العمل دعوات بعد أن علموا أنها جاءت إلى كابيتال ستار. سواء كان ذلك للتعاون أو العلاقات الشخصية ، يجب أن تذهب الجدة.

Qiu Zhenyang معجب بجدته لهذا. على الرغم من أن الثروة موروثة من العائلة ، إلا أنه ليس من السهل حقًا إدارة هذا الاتحاد الواسع النطاق وتطويره بشكل مستمر.

"هذا السؤال خاطئ. هناك مشكلة صغيرة. سأعيد حسابها لك. يمكنك التحقق منها بنفسك."

في هذه اللحظة ، كان Qiu Zhenyang يراجع مع Ling Mu ، وكان الاثنان محتضنين في غرفة Qiu Zhenyang ، محشورين معًا في نفس المكتب والنظر إلى نفس الورقة.

ما هو أكثر إثارة للدهشة هو أنه بعد أن نام لينغ مو ، اختفت العواقب تقريبًا. اتصل Qiu Zhenyang أيضًا بشكل خاص بطبيبه المعالج في ذلك الوقت للسؤال ، وبعد أن أكد أنه حتى نهج AO لن يجعل Ling Mu غير مرتاح ، شعر أخيرًا بالارتياح.

"تستخدم هذه المشكلة قانون Arnos. سأرسم تنسيقًا تخطيطيًا لتراه أولاً ، ثم أضع هذه الأرقام والحروف فيه ..." لم يتم تغطية سمات التعلم الخاصة بـ Qiu Zhenyang ، وهو ينضح بالتعلم عند حل المشكلة. نور الله.

انحنى لينغ مو ليشاهد عملية حل المشكلات في Qiu Zhenyang ، وكان حاجبه مجعدًا بشدة ، وتعبيراته جادة. لكن بعد فترة فقد عقله.

الأصابع التي تمسك القلم نحيلة ونحيلة ، مع مفاصل محددة جيدًا ، واليد الأكبر قليلاً من الأوميغا تبدو آمنة جدًا. كان صوت الموضوع في الأذن منخفضًا ولطيفًا ، ليس مثل نغمة المزاح المعتادة ، وحك الأذن وحكة ، ولا يسعه إلا التنفس برفق.

الجو اليوم ليس حارا جدا ، التكييف لا يعمل في الغرفة ولكن النوافذ مفتوحة للتهوية.

يمتزج الهواء الذي على وشك دخول الخريف بقليل من الحرارة وقليل من البرودة ، ومن المريح النفخ على الوجه ، كما أنه ممزوج برائحة الأوراق الخضراء والزهور المنعشة في الفناء الخلفي.

خففت حواجب لينغ مو تدريجياً ، وشعر جسده بالضوء.

"أخيرًا ، تم الحصول على بيانات ab378 ، وهي محاطة بدائرة في صيغة داف ... حسنًا ، لقد قمت بحلها ، أنت ..." أدار Qiu Zhenyang رأسه ، وتوقف صوته فجأة ، ولم يسعه سوى التخفيف حتى على تعبير لينغ مو النائم. تضحك وبصوت عال.

بعد أن أصبحت بطل الرواية ألفا ، انتزعت علف المدفع أوميغاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن