الفصل 6

431 47 7
                                    

نظر لينغ مو إلى كاشف محلول المغذيات الذي تم تحطيمه على الأرض ، ونظر إلى الصبي أمامه بعيون باردة.

كان للفتى شعر أشقر ناعم ، ومظهر جميل وشخصية صغيرة ، لكن تعبيره لم يكن جميل المظهر في الوقت الحالي ، مليئًا بالسخرية.

"لماذا ، لا أستطيع الكلام؟ إذا كنت لا تستطيع إثبات أنك لم تغش ، فاذهب واستسلم للمعلم." بدا الولد الأشقر متعجرفًا وحدق في لينغ مو في اشمئزاز ، "لا تلومني ، أنت حقًا أكثر من اللازم. وقح وغش حتى لو تم طردك من قبل عائلة لين الخاصة بنا ، فستفقدنا. وجه!"

كان الشاب الذي أمامه يدعى لين نو ، ابن لين تشيوان ، وريث المرشح لاتحاد الاتحاد الثالث ، وكذلك الأخ غير الشقيق السابق لينغ مو. بالطبع ، منذ أن قطع Qiu Zhenyang الأصلي زواجه منه ، وطردت عائلة Lin والدتهم وابنها ، فليس لديهم أي علاقة ببعضهم البعض.

"دون غش." قال لينغ مو ببرود.

لكن Lin Nuo لم يصدق ذلك: "بدون التعاون مع الآخرين ، من المستحيل الحصول على الكثير من النوى البلورية باستخدام أوميغا فقط. هل تعتقد أننا جميعًا حمقى؟"

ردت مجموعة من الرجال والنساء خلف Lin Nuo واحدًا تلو الآخر ، ونظروا إلى Ling Mu بازدراء.

لم يرغب Ling Mu حقًا في التحدث عن هراء مع Lin Nuo ، ولم يأكل حتى ، لذا استدار وغادر بشخير. لا يزال جسده غير مريح للغاية. إذا كانت لديه المهارات للتعامل مع هذا الشخص ، فقد يعود أيضًا إلى غرفته وينام.

"مرحبًا ، هل تركتك تذهب ، توقف من أجلي!" قام لين نو ، الذي تم تجاهله بشكل مباشر ، بالدوس على قدميه بغضب ، وأمر على الفور ألفا المألوف باعتقال الناس.

ألفا طويل وله سيقان طويلة وقوة قوية. أمسك الشخص على ثلاث درجات أو خطوتين ، وأغلق ذراعيه ، وحتى خفض رأسه ليهدد: "أنصحك بالبقاء هادئًا. مثلك ، أوميغا ، لن أشفق على Xiangxiyuyu."

لم يستطع لينغ مو التحرك ، لقد صر على أسنانه وكافح بشدة ، لكنه لم ينجح على الإطلاق ، لقد صرخ بالكراهية: "أنتم مريضون ****!"

شعر لين نو بالارتياح عندما رأى أنه مقيد ، وجاء بغطرسة ، كما كان على وشك أن يقول شيئًا ما ، اتسعت عيناه فجأة.

"أنت ، تم وضع علامة عليك ؟!"

عندما خرج من الغرفة ، تحول لينغ مو إلى ملابس ذات رقبة عالية ، وغطى الجرح بملصق فرمون ، مما أدى إلى حجب الفيرومون الذي ينتمي إلى Qiu Zhenyang. لكن بعد كل شيء ، لم يستطع رؤية الجرح ، كان ملصق الفرمون معوجًا بعض الشيء ، ولا تزال بعض علامات الأسنان مكشوفة. الآن تم القبض عليه من قبل ألفا وحبس ذراعيه وكافح مرة أخرى ، وظهرت علامات الأسنان من خط العنق. .

صرخ لين نو بصوت عالٍ ، ولأن هناك الكثير من أوميغا مجمعة هنا ، كان الأمر أكثر لفتًا للنظر ، والآن يعرف الكثير من الناس أن Ling Mu قد تم تمييزه.

بعد أن أصبحت بطل الرواية ألفا ، انتزعت علف المدفع أوميغاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن