الفصل 10

439 42 8
                                    

أمضى Qiu Zhenyang أكثر من ثلاث ساعات في تصفح الشبكة بين النجوم في غرفته ، وكانت عيناه مؤلمة حتى سمع أخيرًا صوت طائرة تهبط خارج النافذة.

لقد أغلق الصفحة الطرفية ، ونظر إلى أسفل من خلال النافذة المفتوحة ، وبالتأكيد ، عاد Qiu Zhang و Qiu Haolin.

قام Qiu Zhenyang بتعديل مظهره أمام المرآة كاملة الطول ، ثم فتح الباب ونزل إلى الطابق السفلي.

"همف ، لا يزال يتعين علي أن أكون عالقًا عندما أعود لتناول الطعام ، لذا ألا يمكنني العودة مبكرًا؟" كان تشو تشين ينتظر بفارغ الصبر ، ولف ذراعيه وحدق في زوجها الذي دخل الباب حزينًا.

الأدميرال كيو ، الذي كان محترمًا ومنضبطًا أمام الغرباء ، اختنق للحظة وقال بلا حول ولا قوة: "زوجة ، ليس الأمر كما لو كنت لا تعرف شيئًا عن الشؤون العسكرية. من الجيد أن نطلب إجازة للمجيء الى الخلف."

أومأ Qiu Haolin برأسه أيضًا ، وعندما رأى Qiu Zhenyang نزلًا ، تقدم على الفور وسأل بابتسامة ، "كيف الحال ، هل نجحت في الاختبار؟"

في مواجهة هذا الأخ الأكبر الذي كان يكبره بخمس سنوات ، شعر Qiu Zhenyang بلطف شديد ، ورفع حاجبيه وقال ، "هذا ضروري ، لا يمكنك إحراج عائلتنا."

"عمل رائع." كان Qiu Haolin أيضًا ملازمًا صارمًا في الخارج ، لكنه أحب شقيقه الأصغر ولكمه بابتسامة.

"قبل أن أغادر ، قال والدي إنه إذا لم أحصل على المراكز الثلاثة الأولى ، فلن يُسمح لي بالعودة. كيف أجرؤ على الاسترخاء." كما قال ذلك ، عبس Qiu Zhenyang على أبي.

انتفض Qiu Zhang ، ونفخ صدره ، وقال بقوة: "كوني ابن Qiu Zhang ، على الأقل يجب أن تكون في المراكز الثلاثة الأولى! لكن بالنظر إليك بهذه الطريقة ، هل من الممكن أن تكون قد احتلت المركز الأول؟"

لوح Qiu Zhenyang على الفور بيده: "لقد كاد الأمر تقريبًا ، لذا حصلت على الثانية. سأحضر لك الأول عندما يكون هناك اختبار آخر في المرة القادمة."

"حسنًا ، أتذكر ذلك".

نظرًا لأن والدهما وابنه كانا يتحدثان بحرارة ، كان Zhu Qin سعيدًا ودفعهما إلى المطعم في نفس الوقت ، غمغمًا: "أسرع ، أسرع ، أسرع لتناول الطعام ، ألا ترى أن Yangyang قد فقد الكثير من الوزن ، انتظر دقيقة ، دعه يأكل المزيد من اللحوم الطويلة ".

جلست الأسرة المكونة من أربعة أفراد بابتسامة ، وأخذت كل جانب من طاولة مربعة ، وبدأت في تناول العشاء.

على الرغم من أن هذه الوجبات كانت لا تزال غير مستساغة ، إلا أن Qiu Zhenyang شعر بالدفء في قلبه عندما شعر بجو أقاربه.

قبل عبوره ، كان مجرد شخص وحيد ، وكان معتادًا منذ فترة طويلة على الشعور بالوحدة. الآن وقد تغير الأمر لفترة ، لكنه حصل على شيء لم يجرؤ على التفكير فيه من قبل. لأكون صادقًا ، فإن Qiu Zhenyang ممتن جدًا في الواقع لهذا السفر عبر الزمن.

بعد أن أصبحت بطل الرواية ألفا ، انتزعت علف المدفع أوميغاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن