كانت الطائرات الثلاث متوقفة أمام منطقة فيلا عائلة لين. عائلة Lin هي شركة عائلية نموذجية. حتى أنهم اشتروا قطعة أرض لإقامتهم وبنوا عدة صفوف من الفيلات. بمجرد إنجاب الأطفال والأحفاد ، يمكنهم الانتقال إلى فيلات أخرى بمفردهم.
بصفته ملازمًا فيدراليًا ، طالما قدم Qiu Haolin بطاقة هويته ، سيسمح له الحارس بالذهاب مباشرة.
هذا من اختصاص كبار ضباط الكومنولث ويمثل ثقة ودعم الكومنولث بأكمله في هؤلاء الضباط. بالطبع ، سيلتزم كبار الضباط أيضًا بالقواعد الصارمة ، ما لم يكن هناك وضع خاص مثل هذا الوقت.
"تعيش عائلة Lin Zhiyuan في الفيلا الثالثة في الصف الرابع. كان يجب أن يكون قد تلقى للتو الأخبار بأننا قادمون إلى منزل عائلة Lin. أخشى أنه يندفع من الشركة." مشى Qiu Haolin أمام الاثنين ، تبعته مجموعة منظمة خلفهما. جنود ، بزخم كبير.
سار الجنود في انسجام تام ، واجتذبت وتيرة الزي الرسمي الناس من الفيلات الأخرى للخروج والمراقبة. ولكن كان وقت العمل في الوقت الحالي ، والأطفال الذين تركوا في المنزل كانوا إما أطفالًا لم يبلغوا السن الكافية للذهاب إلى المدرسة ، أو خدمًا مطيعين. حتى لو كانت هناك عشيقة واحدة أو اثنتان ، لم يجرؤوا على التحدث بصراحة ونظروا حولهم بفضول.
عندما وقفت المجموعة أمام فيلا Lin Zhiyuan ، انفجرت مجموعة الاتصال الداخلي لعائلة Lin بالفعل ، وكانوا جميعًا يطلبون الأخبار.
"إنه هنا."
قبل المجيء إلى هنا ، كان Qiu Haolin قد تحقق بالفعل من الأخبار واكتشف هيكل عائلة Lin في أقصر وقت ممكن.
تقدم لينغ مو إلى الأمام بتعبير مهيب ، وضغط على جرس باب البوابة الفاخرة.
خرج شخص ما بالداخل بسرعة لفتح الباب. أذهل خادم بيتا عندما رأى المعركة في الخارج ، وتمتم وسأل ، "من فضلك ، من فضلك ، من الذي تبحث عنه؟"
"أنا أبحث عن لينغ دانغ". كبح لينغ مو الرغبة الشديدة في الاندفاع للعثور على شخص ما ، وحاول التزام الهدوء. هذا هو أساس عائلة لين. حتى بدعم من الأخوين Qiu Zhenyang ، لا يزال يقرر التسبب في مشاكل أقل ، طالما أنه يمكنه إعادة Ling Dang.
"هذا ..." بدا الخادم محرجًا ، ونظر إلى مجموعة الأشخاص خلف لينغ مو ، "سأذهب واسأل السيدة ، من فضلك انتظر لحظة."
أغلق الباب أمامه مرة أخرى ، وبعد بضع دقائق ، خرج Weng Quan بملابس المنزل ليحييه بابتسامة: "ما هو اليوم هذا اليوم ، لقد أحضرت بالفعل الفريق Qiu Haolin إلى هنا؟ أنتما شقيقان حقًا ، تعال إلى هنا. على أي حال ، قال لي النبي من قبل ، لذلك ليس لدي ما أعده الآن ، أرجوك سامحني إذا كان الاستقبال غير جيد! "
دخل Qiu Haolin الغرفة بوجه خالٍ ، وسحب Qiu Zhenyang Ling Mu ، وابتسم ابتسامة عريضة وقال ، "لا بأس يا عمة ، لسنا هنا لنكون ضيوفًا على أي حال ، ليست هناك حاجة."
أنت تقرأ
بعد أن أصبحت بطل الرواية ألفا ، انتزعت علف المدفع أوميغا
Randomانتقل Qiu Zhenyang ذو البشرة السميكة للتو ، وأصبح بطل الرواية المجنون والرائع غونغ في قصة حرم ABO بين النجوم. نظر بصمت إلى الشاب وهو يحدق فيه بعيون ضبابية. كان هذا الشاب هو علف مدفع أوميغا قام المالك الأصلي بفسخ عقد الزواج معه مؤخرًا. كان الفيرومون...