الفصل 4

453 51 3
                                    

بعد تسليم معلومات تسجيل اللب البلوري عند المخرج ، انتظر Qiu Zhenyang والآخرون تحت المنارة لما يقرب من عشر دقائق ، ودق الجرس ، يمثل نهاية الاختبار. الطلاب الباقون الذين لم يكن لديهم الوقت للخروج فقدوا أيضًا مؤهلات القبول الخاصة بهم بشكل مباشر.

تحت المائة منارة ، هناك عدد كبير من الطلاب ينتظرون في كل مكان بانتظار نتائج التقييم النهائية.

على الرغم من أن 100 نواة بلورية هي المعيار الأساسي ، إلا أن الوضع يختلف في كل مرة. بعد كل شيء ، صرحت أكاديمية Interstellar بوضوح أنها ستوظف 10000 شخص فقط. إذا كان طلاب هذا الفصل يتمتعون بجودة عالية ، فقد يرتفع الخط القياسي إلى 110 نواة بلورية ، وسيتم أيضًا التخلص من الطلاب الذين لديهم أقل من هذا العدد من النوى البلورية.

"زملاء الدراسة ، بعد إحصائيات مدرسينا للتو ، تم الحصول على النتيجة النهائية الآن." نظر المعلمون الواقفون على المنصة العالية الوحيدة تحت المنارة إلى الطلاب تحت المنصة بوقار ، وفجأة أصبح المشهد متوترًا.

تمايل بعض الطلاب بعصبية واستمروا في فرك أيديهم أمامهم.

"مبروك للطلاب الذين وصلوا إلى 120 نواة بلورية هذه المرة." ابتسم الرجل في منتصف العمر الذي وقف في مقدمة الإعلان وصفق ، وصفق المدرسون الذين يقفون خلفه أيضًا.

"نعم! لقد مررت هاهاها!"

"سأكون طالبًا في أكاديمية Interstellar في المستقبل! إنه رائع جدًا!"

"آه لا ، لدي بالضبط مائة وتسعة عشر ، اعتقدت أنني أستطيع اجتيازها ..."

"هذه المرة الخط القياسي مرتفع للغاية. ليس بالقليل أن جودة الطلاب أقوى."

هناك هتافات ومفاجآت بين الطلاب أدناه ، ولكن هناك أيضًا خيبات أمل وحزن.

"الطلاب الذين لم ينجحوا لا يحتاجون إلى الإحباط ، فلا يزال هناك العديد من المدارس الممتازة في انتظارك. أنتم جميعًا أطفال رائعون ، والمستقبل واعد!" واصل الرجل في منتصف العمر التشجيع بابتسامة دافئة على وجهه.

في الحشد ، تنفس لينغ مو بهدوء الصعداء ، ونادراً ما كانت زوايا فمه مرفوعة قليلاً.

فوجئ Qiu Zhenyang ، الذي كان ينتبه إلى Ling Mu ، عندما رأى ابتسامته ، ثم تابع شفتيه وابتسم بصمت.

"ما الذي تفعله **** يا تشيو تشنيانغ ، أنت تضحك بشكل مقرف!" رأى يوان تشينيو ، الذي كان على الجانب ، تعبير تشيو تشينيانغ ، وارتجفت من قشعريرة.

Qiu Zhenyang: "... إذا كنت تريد أن تموت ، فقط قلها."

بعد ذلك ، قاد هؤلاء الطلاب الذين لم يستوفوا المعيار اثنان من المعلمين ، وذهبوا أولاً إلى نقطة إرساء مركبة فضائية معينة ، بينما تابع الطلاب المحتملون المتبقون العديد من المعلمين الآخرين إلى نقطة إرساء مركبة فضائية أخرى.

بعد أن أصبحت بطل الرواية ألفا ، انتزعت علف المدفع أوميغاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن