الفصل 50

254 24 2
                                    

مشى لينغ مو بسرعة ولم يسمع نا ليجين يوبخه خلف ظهره.

بعد وصوله إلى الفيلا ، ذهب مباشرة إلى المطبخ لمساعدة Qiu Zhenyang في طهي الغداء معًا.

"مرحبًا ، لا تدخل!" كان Qiu Zhenyang يقلى شرائح اللحم عندما رأى شخصية Ling Mu من زاوية عينيه ، وعاد على الفور بعصبية للتوقف.

رفع لينغ مو حاجبيه: "لماذا؟"

قال Qiu Zhenyang بغضب ، "ألا تتذكر أنك ما زلت بصحة جيدة؟ مساحة المطبخ صغيرة جدًا ، ماذا لو كنت قريبًا جدًا مني وتشعر بعدم الارتياح؟"

إنه يفكر الآن في جسد لينغ مو بكل إخلاص!

بإلقاء نظرة خاطفة على الفضاء في المطبخ ، مشى لينغ مو إلى الحوض دون أن ينبس ببنت شفة ، وخفض رأسه وغسل الأطباق وقال ، "المساحة هنا كبيرة جدًا ، والنوافذ مفتوحة ، لذلك لا داعي لذلك حذرًا. أنت مشغول أولاً ، سأساعدك في غسل الأطباق في المسبح والخروج ".

على أي حال ، ليس لدي ما أفعله عندما أكون خاملاً. إذا خرجت ، فقد أواجه هذا الشبح السيئ مرة أخرى ، لذلك قد أبقى في المطبخ لفترة من الوقت.

نظر إليه Qiu Zhenyang من بعيد ، وسأله بتردد ، "هل أساء لك Le Jin؟ مومو ، لا تقلق ، مشاعري تجاهك موثقة جيدًا! هذا لا يعني شيئًا بالنسبة له ، حتى لو كان في الماضي ، لقد كنت أعتبره أخًا صغيرًا! إلى جانب ذلك ، لم نر بعضنا البعض منذ فترة طويلة ، ولا أعرف شيئًا عن قدومه إلى هنا هذه المرة! "

الآن Qiu Zhenyang يكره حقًا وضع البطل ، ويكرهها النشطاء أكثر من غيرهم ، حسنًا؟ لقد جعله يشعر وكأنه كان جالسًا على دبابيس وإبر ، ولم يستطع حمل لينغ مو لإقناعه ، لقد كان قلقًا حقًا!

شعر لينغ مو بالبهجة عندما سمع الكثير من الأفكار المحطمة.

إنها مجرد قطعة موسيقية ، ليست مشكلة كبيرة.

ومع ذلك ، فإن الموقف الاستبطاني لـ Qiu Zhenyang جيد أيضًا ، وهو راضٍ تمامًا.

"حسنًا ، دعنا نطبخ بسرعة." قام لينغ مو بغسل الأطباق بعناية ، ووضعها جميعًا على طبق ، ووضعها على طاولة الطهي وخرج. إنه ليس جيدًا في استخدام السكاكين ، ولا يمكنه المساعدة كثيرًا في الطهي ، لذلك من الأفضل الخروج والجلوس لفترة من الوقت.

بمجرد أن جلس Ling Mu على الأريكة ، أحضر Qiu Zhenyang طبقًا من الفاكهة ووضعه على طاولة القهوة أمامه.

"تأكل بعض الفاكهة أولاً ، وسيكون الغداء جاهزًا قريبًا."

"نعم."

عند مشاهدة Qiu Zhenyang وهو يعود إلى المطبخ ، استخدم Ling Mu شوكة لوضع قطعة من الفاكهة في فمه.

ينفجر العصير الحلو في الفم ، وينزلق إلى أسفل الحلق ، مما يرضي الرغبة الشديدة ويصطدم بالشرر الذي يدهش براعم التذوق وينعش وينعش.

بعد أن أصبحت بطل الرواية ألفا ، انتزعت علف المدفع أوميغاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن