الفصل 33

295 32 1
                                    

مع "دوي" ، بدا الطلاب المحيطون مذعورين ولم يجرؤوا على إصدار صوت.

سقط لين نو على الأرض ، واتسعت عيناه ، والدموع تتدفق من عينيه المحمرتين ، وجسده يرتجف قليلاً بسبب الخوف.

كان Qiu Zhenyang قد تعامل بالفعل مع هؤلاء alphas ، ومسح الجرح من قبل شخص ما تحت زاوية عينه اليمنى ، ومشى إلى Ling Mu ونظر إليه بهدوء.

"هيه -" بسحب اليد التي اصطدمت بالأرض بجانب خد لين نو ، قام لينغ مو بنفض الدم المتدفق من يده مرتين ، نظر إلى لين نو بازدراء شديد ، وقال ببطء وحزم ، "لن أضربك باسم لينغ دانغ ، أنت لا تستحق ذلك ".

بعد كل شيء ، وقف لينغ مو وسار نحو الدرج.

لقد أراد حقًا قتل Lin Nuo ، ولكن إذا كان هذا هو الحال ، فإن عائلة Lin ستقتله بالتأكيد ، وبعد ذلك لن يكون هناك من يعتني بأخته. يمكنه فعل أي شيء ، لكنه لا يستطيع أن يترك أثمن أخته تعاني.

تبع Qiu Zhenyang Ling Mu ، توقف مؤقتًا عند مرور Lin Nuo ، ظهرت ابتسامة سرية وقاسية على زاوية فمه ، وهمس للناس على الأرض: "إذا كنت لا تريد أن تعاني الأسرة بأكملها ، فلا فكر في الانتقام ، تفهم؟ بعد كل شيء؟ ، كل هذا هو خطأك ، أليس كذلك؟ "

عند رؤية الاثنين يغادران ، لم يبق Yuan Chenyu و Zhuo Hang بشكل طبيعي كثيرًا ، وغادرا على الفور مع بعض الأصدقاء.

كان الميدان هادئًا لفترة من الوقت ولم يصدر أحد أي صوت ، ولكن سارع المعلم للتحقق من حالة Lin Nuo ، واستدعى عددًا قليلاً من كوادر الفصل للحفاظ على النظام في مكان الحادث ، ثم رفض على الفور الخروج من الفصل.

عندما نزل على الدرج ، سحب جي تشينغ تشينغ أنان بنظرة من الخوف على وجهه وقال: "يا إلهي ، كان تعبير تشيو تشينيانغ مرعبًا جدًا الآن ، شعرت أن الشعر على بشرتي يقف ، والآن أنا فكر في الأمر وقلبي يرتجف ".

ابتسم تشنغ أنان قليلاً: "إنه أمر مخيف حقًا عندما يغضب".

هز جي تشينغ رأسه وقال بشيء من الشفقة: "لا عجب أن لين نو كان خائفًا من البكاء مباشرة ... تسك ، ولكن حتى لو كان Qiu Zhenyang مرعوبًا ، فلا يزال من المحرج جدًا أن تخاف من البكاء ، يجب أن يكون غير مرتاح حتى الموت ".

سمعت أوميغا ، التي كانت تسير خلف الاثنين ، محادثتهما ولم تستطع إلا أن تتناغم قائلة ، "لكن هذا كان أكثر من اللازم ، لم يقم فقط بإسقاط الميكا البشرية عن عمد وإيذاء الآخرين ، بل استمع إلى ما قاله لينغ مو ، يبدو أنه كاد يقتل أخته من قبل ، ولا يمكنني تحمل ذلك! لا بد لي من ضربه! "

وافق زميل آخر في الصف: "هذا صحيح ، كان لين نو هو من قام بتخويف الناس في الأماكن العامة. سقط أحد الميكا وأصيب بجروح خطيرة. لماذا لا تسمح للآخرين بالرد؟ على أي حال ، أعتقد أن Lingmu وسيم للغاية . ، على الرغم من أنه لا يبدو وكأنه أوميغا ، إلا أن الطريقة التي يضرب بها الناس الآن رائعة حقًا! الطريقة التي قال إنه لن يضرب بها الناس باسم أخته هي أيضًا رائعة! "

بعد أن أصبحت بطل الرواية ألفا ، انتزعت علف المدفع أوميغاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن