"لا تكن متسرعًا ، كن مطيعًا." وضع Qiu Zhenyang إحدى ذراعيه حول خصر Ling Mu ولمس رأسه الشائك بالأخرى ، محدقًا به مليئًا بالراحة.
"ابتعدوا عن الطريق ، أو سأضربكم معًا!" كانت عيون لينغ مو حمراء مع الغضب ، لكن في عيون Qiu Zhenyang ، لم يكن هناك أي تهديد على الإطلاق.
تجاهل رد فعل الطلاب من حوله وهم يلهثون لالتقاط أنفاسهم بعد رؤية أفعاله ، سيطر Qiu Zhenyang على Ling Mu دون عناء ، وقال لـ Lin Nuo بسهولة تامة ، "لا يوجد دواء ، تعلمون جميعًا أنه عندما تدخل موقع الاختبار ، فأنت بحاجة إلى من يقوم بفحص الجسم ، كيف يمكنك إحضار أشياء مثل المخدرات المحظورة؟ أما بالنسبة لك لقول أن لينغ مو قبيح ... أنا آسف ، كل شخص لديه جماليات مختلفة ، سأحبه فقط. "
"اخرس ****!" لينغ مو احمر خجلاً من الغضب الآن ، لكن أذنيه ورقبته كانت تحمر خجلاً من الخجل.
لوح ذراعيه في ذراعي Qiu Zhenyang ، ومن الواضح أنه كان يضرب بقوة ، لكن الشخص الذي تعرض للضرب لم يتفاعل على الإطلاق ، كما لو أن قوته كانت كافية فقط لدغدغته.
كان لدى المتفرجين تعابير مختلفة ، ولفترة من الوقت لم يعرفوا أي نقطة يجب الشكوى منها أولاً.
حزن لين نو على أسنانه بغضب. من الماضي إلى الآن ، لطالما تعرض Ling Mu للعار والإهانة من قبل الآخرين ، ولكن عندما كان Lin Nuo وقحًا للغاية! كل هذا بسبب ذلك الرجل لينغ مو! علاوة على ذلك ، لم يكن لديه أي فكرة أن Qiu Zhenyang سيتحدث باسم Ling Mu من هذا القبيل! حسنًا ، ما هو **** هذا الفم؟ ألا يحب Qiu Zhenyang أوميغا أخرى ، متى سيكون جيدًا في Lingmu؟
"حسنًا ، لقد قلت كل ما يجب أن يقال ، وانتهيت من مشاهدة الإثارة. ما الذي لا تزال تفعله هنا؟ أنت تعيق طريق الآخرين. أسرع وغادر." كان Qiu Zhenyang أول من غادر مركز الحشد.
بعد أن تم جره طوال الطريق إلى المكان لأخذ طبق العشاء ، حصل Ling Mucai أخيرًا على حريته. حدق في Qiu Zhenyang بشدة وقال ، "لم أطلب مساعدتك."
كان Qiu Zhenyang عاجزًا عن الكلام ، لكن يوان Chenyu بجانبه كان ساطعًا: "مرحبًا ، قلت ، Zhenyang لطيف لمساعدتك ، لماذا لا تقدر ذلك!"
رغم أنه مر أيضًا بنظرة مشوشة ، فكيف لا يستطيع أن يساعد في أمر الأخ الصالح.
بعد أن قال Yuan Chenyu هذا ، أصبحت عيون Ling Mu أكثر غموضًا ، وعبس وتهمس ، "أنا لا أريد أن أدين له أكثر."
"آه؟" رمش اليوان Chenyu ، من الواضح أنه لا يفهم المعنى.
"حسنًا ، تشين يو ، اذهب لتناول الطعام أولاً ، ليس عليك أن تنتظرني." سحب Qiu Zhenyang Ling Mu إلى الزاوية ، حدق Yuan Chenyu بهدوء في ظهورهم ، وفي النهاية أدار عينيه وذهب لتناول الطعام بنفسه.
"لا تأخذني ، دعنا نذهب!" لم يحب Ling Mu الاتصال الجسدي مع الآخرين ، وكان وجهه قبيحًا جدًا.
أنت تقرأ
بعد أن أصبحت بطل الرواية ألفا ، انتزعت علف المدفع أوميغا
Randomانتقل Qiu Zhenyang ذو البشرة السميكة للتو ، وأصبح بطل الرواية المجنون والرائع غونغ في قصة حرم ABO بين النجوم. نظر بصمت إلى الشاب وهو يحدق فيه بعيون ضبابية. كان هذا الشاب هو علف مدفع أوميغا قام المالك الأصلي بفسخ عقد الزواج معه مؤخرًا. كان الفيرومون...