الفصل 39

245 24 0
                                    

"من المؤكد أنه من الممتع القتال مع شخص حقيقي." حرك Qiu Zhenyang يده اليمنى ، التي كانت مؤلمة من إمساك عصا التحكم لفترة طويلة ، ولف رقبته للتركيز مرة أخرى.

لين يوهان هو بالفعل خصم جيد لـ Qiu Zhenyang الحالي. قوته ليست سيئة ، ولديه ما يكفي من الحيل لمساعدته على النمو بسرعة. يكرس نفسه للمعركة دون أي مجال للاسترخاء.

كان الناس في الخارج يجرون مناقشة ساخنة. التقطت Ling Mu Ling Dang وخططت لإعادتها أولاً ، لكن المسافة بين المهجع ومبنى التدريب كانت بعيدة بعض الشيء ، لذلك بعد التفكير في الأمر ، أحضر Ling Dang مباشرة. فقط عندما وصل إلى الطابق الخامس ، أذهله الحشد الصاخب أمامه.

لماذا يوجد الكثير من الناس هنا؟ ويبدو أنه ليس فقط الطلاب الجدد ، ولكن أيضًا العديد من الأشخاص الذين يشبهون كبار السن؟

"واو ، هل هذا الأخ تشيو؟ تعال ، الأخ تشيو!" كان Ling Dang صغيرًا ، ولم يتمكن من رؤية Qiu Zhenyang إلا من خلال الشاشة أعلى الجدار لسهولة المشاهدة ، ممسكًا بيد Ling Mu والقفز خلف الحشد. هناك ملاحظة على الشاشة. على الرغم من أنه لا يمكن رؤية الشخص الموجود في الميكا ، فسيتم عرض اسم المقاتل فوق الميكا.

كانت آذان Zhuo Hang حادة ، وعندما سمع صوت الطفل ونظر إلى الوراء ، رأى Ling Mu الذي عبس ونظر إلى شاشة العرض بقلق.

"تعال هنا وشاهد." اعتاد Zhuo Hang قيادة الناس إلى الأمام ، حتى يتمكنوا من رؤية المعركة من الداخل من خلال الجدار. بعد رؤية لينغ دانغ ، سأل ، "هذه أختك ، إنها لطيفة للغاية."

عندما ذهب إلى مهجعهم قبل تناول الطعام ، ذكر Qiu Zhenyang Ling Dang وحقيقة أنها عاشت في المهجع.

جاء اليوان تشينيو أيضًا في هذه اللحظة ، جالسًا على الأرض وربت على رأس Lingdang الصغير: "الأخت Lingdang لطيفة جدًا ، لماذا أنت مختلف تمامًا عن أخيك؟"

لينغ دانغ عابس حزينًا: "هل تقول أن أخي قبيح؟ أنت مزعج جدًا."

اختنق يوان تشينيو للحظة: "لا ، أخوك ليس قبيحًا ، لكنه دائمًا يشد وجهه ، وهو أمر مخيف للغاية."

"أنت مخيف ، عائلتك كلها مخيفة!" أدار لينغ دانغ عينيه على يوان تشينيو عدة مرات ، لكنه لحسن الحظ أدار رأسه وتجاهله.

سخر Zhuo Hang وهز رأسه بحسرة على Yuan Chenyu.

كانت عيون Ling Mu تقريبًا على جسد Qiu Zhenyang بعد مجيئه ، لكنه لم ينظر بعيدًا ، ولكن للحظة ، كانت راحة يده تتعرق.

"لا تقلق ، قوة Zhenyang قوية للغاية ، قوية بشكل غير متوقع ، ولن يخسر." نظر Zhuo Hang إلى الحائط ، لكنه كان يتحدث إلى Ling Mu بجانبه. منذ أن أعرب Qiu Zhenyang عن مشاعره تجاه Ling Mu أمامهم عدة مرات ، بدا أن الاثنين يعتبران Ling Mu كصديق.

تابع لينغ مو شفتيه ، ونظر بعيدًا ، وتمتم ، "أنا لست قلقًا بشأنه."

ارتعش فم Zhuo Hang قليلاً ، وشعورًا بالمرح. رد الفعل هذا واضح للغاية ، أليس كذلك؟ للوهلة الأولى ، ليس هذا إنكارًا صادقًا ، ولكن كما قال Qiu Zhenyang ، إنه لطيف ومحرج.

بعد أن أصبحت بطل الرواية ألفا ، انتزعت علف المدفع أوميغاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن