عندما توقف الاثنان أخيرًا ، كانت معدة تشين جيان ممتلئة واستلقى على الطاولة ولم يرغب في التحرك. كان تشو يان أفضل منه ، وفي النهاية يمكنه مسح يديه وفمه بمنديل مبلل برشاقة.
"هذا المتجر مذهل للغاية. الآن أنا متشكك قليلاً فيما كنت آكله". استلقى تشين جيان على الطاولة ونظر إلى تشو يان بتعبير مريب على وجهه.
نظر إليه تشو يان في اشمئزاز ، ثم نقر على جهازه ، وحمل الصور الملتقطة عندما ظهر الدجاج المقلي وشاي الحليب للمرة الثانية على حسابه الاجتماعي ، وأخيراً قام بتحرير رسالة يومية.
استغرق الأمر أقل من عشر دقائق لإرسال هذه الجملة ، وكان هناك المئات من الإعجابات والتعليقات. علق الكثير من الناس وسألوا عن المتجر الذي كان هذا. نشر تشو يان رابط العنوان ، وصرخ مجموعة من الناس بالمجيء.
ألقى تشين جيان نظرة خاطفة على محطة زو يان ، وقال مرتبكًا ، "كما هو متوقع من عشب المدرسة ، فقط أرسل رسالة تتلقى الكثير من التعليقات كل يوم."
ضحك تشو يان بخفة ، وأخذ شاشة الطلب الآن فقط للتسجيل والدفع ، ثم وقف وقال ، "دعنا نذهب ، هناك أشياء أخرى في فترة ما بعد الظهر ، لا تعتمد عليها."
تنهد تشين جيان ووقف. قبل المغادرة ، ربت على كتف Qiu Zhenyang: "ليس سيئًا ، متجرك ، عد في المرة القادمة!"
ودّع تشيو تشنيانغ الضيف بابتسامة: "شكرًا لك على رعايتك!"
تم طرد المجموعة الأولى من الضيوف ، وكان الاثنان حرتين لفترة من الوقت. نظر Qiu Zhenyang إلى الوقت ، واستدار وقال لـ Lingmu ، "هيا ، دعونا نأكل بعضًا أيضًا. على أي حال ، لا يوجد أحد الآن ، لذلك دعونا نذهب ونأكل لاحقًا."
على الرغم من أن الدجاج المقلي وشاي الحليب كان شهيًا ، لم يكن Qiu Zhenyang على استعداد للسماح لـ Ling Mu بتناولها طوال الوقت ، لذلك عندما كان لديه وقت في الصباح ، كان قد أعد بالفعل الطعام وطهيه في الخلف ، وقد حان الوقت لأكله الآن.
أومأ لينغ مو برأسه ، لم يكن مهتمًا حقًا ، بعد كل شيء ، عندما كان يعمل في الماضي ، كانت هناك أوقات لا يستطيع فيها تناول الطعام.
ذهب الاثنان إلى المطبخ الخلفي لتناول طعام الغداء مثل هذا. من كان يعلم أنه بعد تناول بضع قضمات مباشرة ، أصبحت القاعة الأمامية صاخبة.
رفع Qiu Zhenyang و Ling Mu رأسيهما ونظروا إلى بعضهم البعض ، وكلاهما في حيرة.
"أنت تأكل أولاً ، سأخرج وأرى."
بعد قولي هذا ، وضع Qiu Zhenyang أدوات المائدة وتوجه نحو القاعة الأمامية. لم يستمع لينغ مو له ، كما أنه وضع الوعاء وعيدان تناول الطعام وخرج خلف Qiu Zhenyang.
حالما وصلا إلى القاعة الأمامية ، ذهل كلاهما.
"يجب أن يكون هنا ، أليس كذلك؟"
أنت تقرأ
بعد أن أصبحت بطل الرواية ألفا ، انتزعت علف المدفع أوميغا
Randomانتقل Qiu Zhenyang ذو البشرة السميكة للتو ، وأصبح بطل الرواية المجنون والرائع غونغ في قصة حرم ABO بين النجوم. نظر بصمت إلى الشاب وهو يحدق فيه بعيون ضبابية. كان هذا الشاب هو علف مدفع أوميغا قام المالك الأصلي بفسخ عقد الزواج معه مؤخرًا. كان الفيرومون...