فيما يتعلق بمتابعة لين يوهان ، الجميع سعداء للغاية.
كان هذا الرجل مغطى بالدماء عندما تم إخراجه من الميكا ، وتم إرساله مباشرة إلى أقرب مستشفى من قبل المعلم في المستوصف. على الرغم من أن حياته ليست خطيرة إلا أنه لا يمكن إنقاذ ساق واحدة ، ولا يمكنه الاعتماد إلا على الأطراف الصناعية ليعيش في المستقبل.
بالإضافة إلى ذلك ، وبسبب شهادة المشرف والعديد من الطلاب ، لم تتمكن عائلة لين من المطالبة بتعويض من Qiu Zhenyang. بعد كل شيء ، ممارسة لين يوهان غير قانونية حتى لو تم وضعها على نجم العاصمة ، أي لأنه لم يصب أي شخص آخر ، فقد لين يوهان ساقًا أخرى.
اعتقدت أن المشاكل يجب أن تنتهي ، لكن من كان يعلم أنه في غضون يومين ، وجد Dong Qiulan بالفعل المدرسة.
منذ أن بدأت المدرسة ، لم يكن لينغ مو على اتصال بوالدته.
لقد شعر بخيبة أمل حقًا من والدته ، ولم تحب والدتها ابنه البارد ، لذلك اعتقد لينغ مو ذات مرة أنه لن يراها مرة أخرى قبل العطلة الشتوية.
بعد تلقي المكالمة ، طلب Ling Mu المغادرة من مقهى الحليب. أوقف حارس المدرسة Dong Qiulan ورفض الدخول ، لذلك اتصلت بـ Ling Mu وطلبت منه اصطحابها.
كانت المرأة المنتظرة عند بوابة المدرسة مختلقة بشدة. كانت في الأربعينيات من عمرها ترتدي فستانًا ورديًا رقيقًا. نظرت إلى الناس بنظرة مغرية في عينيها ، عن قصد أو عن غير قصد ، وكانت ابتسامتها مغرية للغاية. لم يستطع الحارسان الموجودان على الجانب إلا أن يحدقا في المرأة. لم تكن الأخيرة فقط غير سعيدة ، بل إنها ألقت بعض الحواجب عليهم ، مليئة بالأمواج.
توقف لينغ مو ليس بعيدًا عن بوابة المدرسة ، وكانت قبضتيه مشدودة بإحكام ، وكان وجهه شاحبًا بشكل غير طبيعي.
منذ وفاة والدي ، والدتي ترتدي ملابسها لإرضاء الرجال الأغنياء. تحب أموال هؤلاء الرجال ، وتحب مركزهم في السلطة ، وتبيع احترامها لذاتها وراء الغرور ، حتى على حساب سعادة أطفالها!
أخذ نفسا عميقا ، قمع لينغ مو الغضب في قلبه وسار نحو المرأة بوجه بارد.
كانت دونغ كيولان لا تزال تبتسم الآن ، ولكن عندما رأت تعبير ابنها ، تلاشت الابتسامة على زوايا فمها: "ما هو موقفك؟ أليست والدتك سعيدة برؤيتك؟ هل أنجبت ولداً أم محصل ديون؟ آه ، أنا غاضب جدًا عندما أرى وجهك! "
"لقد قمت برحلة خاصة إلى المدرسة لتوبيخني؟ إذا كان الأمر كذلك ، فوبخني واتركه بعد توبيخه." كان لينغ مو مخدرًا بالفعل في مواجهة مثل هذه الأم ، فقد كان يعلم أن دونغ كيولان يجب أن يكون لديه هدف ما في البحث عنه ، تمامًا كما كان من قبل في كل مرة تحدث فيها بلطف مع نفسه ، كان ذلك مجرد الاحتيال على لينغ مو من المال الذي لديه عملت بجد لكسب.
أنت تقرأ
بعد أن أصبحت بطل الرواية ألفا ، انتزعت علف المدفع أوميغا
Randomانتقل Qiu Zhenyang ذو البشرة السميكة للتو ، وأصبح بطل الرواية المجنون والرائع غونغ في قصة حرم ABO بين النجوم. نظر بصمت إلى الشاب وهو يحدق فيه بعيون ضبابية. كان هذا الشاب هو علف مدفع أوميغا قام المالك الأصلي بفسخ عقد الزواج معه مؤخرًا. كان الفيرومون...