الفصل 34

296 31 0
                                    

"أنت تخدع ..."

"لقد طرحته بنفسك ، فلا عجب في ذلك."

في الطريق إلى المستوصف تحققت أمنيته ، كانت عيون Qiu Zhenyang مليئة بالبهجة ، وكان راضيا للغاية.

كان لينغ مو مستلقيًا على ظهره ، ووجهه مدفون في كتف تشيو تشينيانغ ، وأذناه كانت حمراء.

تم تقبيله من قبل هذا الأحمق Qiu Zhenyang وكاد أغمي عليه من نقص الأكسجة! معلق! يا له من عار!

بمجرد أن تذكر ما حدث للتو ، لم يستطع لينغ مو الانتظار للعثور على صدع في الأرض للدخول! لم يكن يظن أبدًا أنه سيستمتع فعلاً بقبلة Qiu Zhenyang ، ويفتقد عناقه ، وحتى يشعر بالخدر طالما أنه يمرر شعره بلطف ...

مع العلم أن Ling Mu يجب أن يكون محرجًا في هذه اللحظة ، توقف Qiu Zhenyang عن مضايقته وحمله إلى المستوصف في صمت.

"هل تشاجرتم يا رفاق؟ كيف تأذيت مثل هذا؟" كان الشخص المناوب في المستوصف اليوم هو نفس الطبيب يو آخر مرة ، وقد صُدم عندما رأى أن كلاهما مغطى باللون الرمادي والدم.

ابتسم Qiu Zhenyang بخجل: "لقد صادفت شيئًا ما ، من فضلك ساعد Lingmu في إلقاء نظرة ، أيها المعلم ، لقد سقط أرضًا أثناء قيادته للميكا الآن ، وأصيب في يديه ورجليه ، وكان ينزف كثيرًا."

فجأة أصبح تعبير الدكتور يو مهيبًا ، وقاد الشخص إلى الداخل: "تعال معي ، إذا وقعت في الميكا ، فقد تصيب رأسك. خلال الوقت الذي أتيت فيه إلى هنا ، هل شعرت بالدوار والغثيان؟"

يتذكر لينغ مو: "بالدوار قليلا".

كان ذلك بسبب أنه أغمي عليه تقريبًا ، حيث أراد Qiu Zhenyang حمله بعيدًا.

أومأ الدكتور يو برأسه لإظهار فهمه ، وفحص على الفور لينغ مو أولاً. ظهرت نتائج الاختبار قريبًا ، وهي ارتجاج خفيف ، لكن لحسن الحظ لا شيء كبير.

عند سماع النتيجة ، تنفس Qiu Zhenyang الصعداء.

"تعال إلى هنا ، سأعالج جروحك أولاً." الآن بعد أن تأكدت من صحة رأسك ، سيتعين عليك التعامل مع تلك الجروح المرعبة. يبدو أن Qiu Zhenyang بخير. على الرغم من وجود دماء على ملابسه ، إلا أنه لا يبدو أنه ملك له. بشكل أساسي ، كان مظهر لينغ مو مخيفًا بعض الشيء ، مع الدم في جميع أنحاء جسده.

أخرج الطبيب يو المطهر وعامل الشفاء ، وساعد بعناية لينغ مو في التعامل مع الجرح. راقب Qiu Zhenyang من الجانب ، ورأى جروح Ling Mu الشديدة ، وألم قلبه.

Lingmu ، في الواقع قمع الكثير من المشاعر السلبية في عائلة Lin ... إذا لم يقلها بنفسه اليوم ، لما عرف Qiu Zhenyang كم كان بائسًا. في النص الأصلي ، هناك إشارة قليلة جدًا إلى حياة Ling Mu ، وقد تمت الإشارة إلى بعض الأشياء لأنها مرتبطة ببطل الرواية Shou ، والمزيد من التنمر معروف فقط في قلب Ling Mu.

بعد أن أصبحت بطل الرواية ألفا ، انتزعت علف المدفع أوميغاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن