الفصل 54

236 19 2
                                    


في اليوم التالي ، لم يتمكن Qiu Zhenyang حقًا من النهوض.

استلقى على السرير وحدق في السقف ، وشعر أنه ليس على ما يرام.

تختلف عقابيل كل ألفا بعد تناول مثبط قوي. كأفضل ألفا ، عانى Qiu Zhenyang من عواقب مأساوية أكثر.

إنه ليس فقط مؤلمًا وغير قادر على الحركة الآن ، بل إنه غير قادر حتى على حساب الفيرومونات في جسده ، لقد كان في حالة هياج ، محاولًا إيجاد اختراق والاندفاع.

تفضل Zhu Qin برؤية ابنه في الصباح الباكر ، ولكن عندما رأى وجهه المتهالك ودوائره المظلمة ، ضحك بحماقة.

"أمي ، هل يمكنك التوقف عن الضحك؟" حدق Qiu Zhenyang في والدته بزوج من عيون السمكة الميتة ، كان الدم الأحمر في عينيه مرعبًا.



بعد الوقوع في الفخ لبعض الوقت ، استراح تشو تشين أخيرًا ، وجلس برشاقة بجانب السرير ، نظر إلى الوقت في المحطة وقال ، "سألتقط أجدادك لاحقًا ، ماذا يجب أن تفعل؟"

"ماذا يمكنني أن أفعل ، فقط أخبر أجدادي أنني لست على ما يرام ، وسأرافقهم عندما أصبح أفضل غدًا." كان Qiu Zhenyang أيضًا عاجزًا ، وإلا ما الذي يمكنه فعله ، فقد أصبحت عضلاته مؤلمة للغاية الآن لدرجة أنه من المؤلم حتى أن ينقلب ، لا توجد طريقة لالتقاط الأشخاص في هذه الحالة.

لا يهتم Zhu Qin: "على أي حال ، يحبك جدك وجدتك ، وحتى إذا خرجت للعب ، فلن يكونا غير سعداء."

Zhu Qin ، الذي كان يعرف والديه بعمق ، ما زال يطلب بعض الرفاهية لابنه قبل مغادرة المنزل ، وقال للينج مو الذي كان يرسلها للخارج: "Xiaomu ، إذا كان لديك وقت لاحق ، ساعدني في رؤية Zhenyang ، فرمونته هي مربك بعض الشيء الآن ، إذا وقفت بعيدًا وأعطيته الفيرومون ، فمن المحتمل أن يجعله يشعر بتحسن ".

فوجئت لينغ مو: "هل هذا لا يزال ممكنا؟"

لم يكذب تشو تشين عليه بشأن هذا الأمر. بعد كل شيء ، بالنسبة لمشكلة ارتباك الفيرومون ، فهذه هي الطريقة الأسهل والأكثر فاعلية للحصول على O الخاص به لإرضائه.

"حسنًا ، يمكنك الذهاب إذا أردت ، لا يهم إذا كنت لا تريد ذلك ، سأذهب أولاً." لوح تشو تشين بيده وأخذ زمام المبادرة في ركوب الطائرة. خلفها ، تبعها Le Jin أيضًا بوجه داكن ، وحلق لينغ مو عدة مرات ، لكن لينغ مو تجاهلته تمامًا.

لولا حقيقة أن جدته جاءت أيضًا مع أجداد Qiu Zhenyang ، فلن يتبعه Le Jin أبدًا.

على الرغم من أن تحذير Qiu Zhenyang الليلة الماضية جعله مرعوبًا طوال الليل ، إلا أن Le Jin ما زال لا يريد الاستسلام ، لكنه أحب Qiu Zhenyang لأكثر من عشر سنوات ، كيف يمكنه الاستسلام بهذه السهولة؟ على أي حال ، جاءت الجدة هذه المرة. عندما تساعده الجدة ، فليس من المؤكد من سيفوز أو يخسر!

بعد أن أصبحت بطل الرواية ألفا ، انتزعت علف المدفع أوميغاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن