الفصل 15

376 41 4
                                    

بعد الاستراحة حتى 1:30 ، حزم Qiu Zhenyang أمتعته وخرج إلى الفصل.

خرج لينغ مو بعد تنظيف النوافذ. كان عليه أن يذهب إلى الشارع التجاري للعثور على وظيفة ، لذلك غادر مبكرًا وعاد إلى الفصل قبل الحصة.

تكون فترات بعد الظهر في الصيف حارة بشكل لا يطاق ، وحتى ألفا القوية تكون فاترة بعض الشيء تحت أشعة الشمس الحارقة ، ناهيك عن البيتا والأوميغا الضعيفة.

"واو ، هذا ليس شيئًا يفعله الناس. عندما تأتي ، تخبرنا أن نقف في موقع عسكري. هذا المدرب قاس جدًا." كان Zhuo Hang في طابور بجانب Qiu Zhenyang. بعد أن مر المدرب أمام الاثنين ، بدا مستاءًا. توكاو.

كان لدى Qiu Zhenyang خبرة لمدة عامين كجندي قبل عبوره ، واستمر في الذهاب إلى المدرسة بعد تسريحه من الجيش ، لذلك لم يأخذ هذا التدريب العسكري على محمل الجد على الإطلاق ، لقد كانت حالة صغيرة.

علاوة على ذلك ، ولأن الجسد الأصلي ولد في عائلة فيلق ، فقد تدرب أيضًا على يد جده ووالده منذ أن كان طفلاً ، وكانت لياقته البدنية جيدة للغاية.

أثناء الوقوف في وضع عسكري ، لا يزال بإمكانه استخدام الزاوية لإلقاء نظرة خاطفة على Ling Mu في الفريق ليس بعيدًا.

يتبع الفئة A1 الفئتان A2 و A3 على اليسار ، وفئات أوميغا الخمسة الموجودة على اليمين متصلة من طرف إلى طرف ، لذلك هناك فئتان فقط بين Qiu Zhenyang و Lingmu ، ولأنهما على جانبي زاوية المدرج ، يمكن أن يرى Qiu Zhenyang بوضوح أنني رأيت شخصية Ling Mu.

كان الصبي يرتدي ملابس أنيقة وكان وجهه باردًا ومهيبًا ، وكان وضعه العسكري أكثر من أي أوميغا. عرف Qiu Zhenyang أن Ling Mu كان يحترم والده كثيرًا ، لذلك أخذ التدريب العسكري على محمل الجد ، والذي كان يتعارض مع الأشخاص الكسالى الآخرين بجانبه.

ربما كان ذلك بسبب أن نظرته كانت شديدة السخونة ، نظر لينغ مو كما لو كان قد أحس بها ، والتقى الاثنان بنظرته مباشرة.

كان الشاب مندهشًا قليلاً ، ومن الواضح أنه لم يكن يتوقع أن Qiu Zhenyang كان يحدق به ، وتجاعيد حاجبيه فجأة ، وأدار عينيه وتراجع عن بصره واستمر في الوقوف في وضع عسكري.

لم يستطع Qiu Zhenyang ، الذي تم إعطاؤه لفتة من العيون ، إلا ضحكة مكتومة. لم يكن يعرف السبب ، لكنه أحب أن يضايق لينغ مو. حتى لو تم توبيخ عينيه أو توبيخه ، فسيشعر بالسعادة. هل يمكن أن يكون لا يزال لديه إمكانية التعرض لسوء المعاملة؟

قبل أن يفكر Qiu Zhenyang بمزيد من الفظاعة ، بدا صوت المدرب فجأة من الجانب: "ما الذي تنظر إليه؟ حتى لو نظرت إلى مقل عينيك ، فإن الأوميغا لن تكون لك".

بدت الضحكات المكتومة واحدة تلو الأخرى ، حتى أن يوان تشين يو ضحك على خنزير ، وجعل "الطنين" الاثنين زملاء الدراسة يضحكون بصوت أعلى.

بعد أن أصبحت بطل الرواية ألفا ، انتزعت علف المدفع أوميغاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن