الفصل 26

370 43 1
                                    

نتيجة قطع أصابعه أثناء الطهي هو أن Qiu Zhenyang لن يسمح لـ Ling Mu بالذهاب إلى المطبخ مرة أخرى ، وقبل أن يلتئم جرحه ، سيهتم Qiu Zhenyang أيضًا بغسل الأطباق.

من الطبيعي أن احتجت لينغ مو بجدية ، ولكن من الواضح أن الاحتجاج كان باطلاً.

في فترة ما بعد الظهر ، ذهب الاثنان إلى نفس الفصل مرة أخرى. هذه المرة ، بغض النظر عن مدى بطء لينغ مو ، لا يزال يتفاعل. يجب أن يكون Qiu Zhenyang قد حصل على المعلومات حول اختيار الدورة التدريبية من بعض المصادر. ولكن نظرًا لأنه لم يؤثر عليه ، لم يزعج Ling Mu عناء السؤال ، لذلك لم يجعل الأمر يبدو وكأنه يهتم ، لذلك اتبع Pidian'er من Qiu Zhenyang.

لكن هذا كل شيء للخروج من الفصل. بعد الفصل ، كان Qiu Zhenyang لا يزال تابعًا. لم يستطع لينغ مو مساعدته.

"ليس لديك ما تفعله؟ لماذا تتابعني دائمًا؟" كانت نهاية الخروج من الفصل وكان هناك الكثير من الناس ، لذلك جره لينغ مو إلى فصل دراسي فارغ وأغلق الباب للتساؤل.

فكر Qiu Zhenyang في الأمر بجدية: "ليس لدي ما أفعله حقًا."

"... ارجع إذا لم يكن لديك ما تفعله ، فلا تتبعني." نظر لينغ مو إلى طرف معصمه ، لقد فات الأوان.

عندما رأى أن لينغ مو كان على وشك الخروج ، أخذ Qiu Zhenyang يده على عجل: "إلى أين أنت ذاهب؟"

كان لينغ مو منزعجًا جدًا: "سأذهب إلى المقابلة ، إذا تأخرت ، سأضربك حتى الموت عندما تعود ليلًا."

بذل Qiu Zhenyang القليل من القوة على يده ، وانخفض مزاجه الجيد السابق على الفور ، مع تلميح من الخطر على تعبيره: "مقابلة؟ هل هذا هو السجال الذي قلته سابقًا؟"

"En." وافق Ling Mu على مضض ، في محاولة لإيجاد طريقة لسحب يد Qiu Zhenyang بعيدًا.

"ألم أقل لك لا تذهب؟" كان صوت Qiu Zhengyang صارمًا ، وكانت حواجبه مجعدة.

تجاهله لينغ مو ، واشتكى في قلبه بصمت: من أين سيأتي المال إذا لم أذهب؟

عند رؤية تعبير الصبي الرافض ، شعر Qiu Zhenyang ببعض الألم في دماغه. لم يأخذ لينغ مو كلماته على محمل الجد على الإطلاق ...

عند التفكير في هذا ، مارس القوة على يده ، واقتربت خطاه في لحظة ، وضغطت مباشرة على الشخص الموجود على لوحة الباب ، وكانت الحركة عالية جدًا لدرجة أن لوحة الباب أحدثت صوتًا "دويًا". عدد قليل من الطلاب الذين مروا خارج الباب نظروا بفضول ، لكن تم دفعهم بعيدًا بسبب تدفق الناس الوافدين من الخلف.

"مهمة السجال خطيرة للغاية ، لا تذهب." كان الاثنان قريبين جدًا ، وحدق Qiu Zhenyang في عيون Ling Mu.

لينغ مو ، الذي أُجبر على النظر إلى بعضه البعض ، وجد أن عيون Qiu Zhenyang كانت حمراء مرة أخرى. لم تكن هذه هي المرة الأولى التي يراها. كلما ظهر ضوء أحمر غامق في عيني هذا الشخص ، كان ذلك علامة على غضبه.

بعد أن أصبحت بطل الرواية ألفا ، انتزعت علف المدفع أوميغاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن