من أجل تجنب العودة لمواجهة Le Jin ، قرر Qiu Zhenyang أن يأخذ Lingmu إلى مكان ممتع في فترة ما بعد الظهر.
"ألا تمزح معي؟"
بالنظر إلى مبنى الميكا الشاهق أمامه ، شعر لينغ مو أن الشمس فوق رأسه كانت تبهره.
"لماذا تمزح معي؟ ألا تحب الميكا؟ سآخذك إلى هنا لرؤيتها. علاوة على ذلك ، فإن فصل الميكا في المدرسة بطيء جدًا من أجل التكيف مع تقدم المجموعة ، والمكان هو ليست كبيرة بما يكفي. سأعلمك المزيد. العملية ، هناك أماكن جاهزة للتدريب الآن ، ألا تريد ذلك؟ "
نظر إليه لينغ مو بتعبير غريب ، يفكر بالطبع ، لكن المشكلة هي ...
يتطلب الدخول إلى مبنى Mecha إذنًا. حتى في كابيتال ستار بأكمله ، فقط أقل من واحد بالمائة من الناس يمكنهم الدخول!
بقدر ما يتعلق الأمر بحقوق الوصول ، فإن Qiu Zhenyang يمتلكها بالتأكيد ، لكن المشكلة هي أن Ling Mu لا يمتلكها.
عرف Qiu Zhenyang ما كان يفكر فيه من خلال النظر إلى تعابيره ، وابتسم وفتح المحطة على معصمه ، واستدعى التحقق من هويته: "دعنا نذهب ، سآخذك."
"هل أنت متأكد من أنه يعمل؟" سأل لينغ مو بدون أي وجه ، حتى لو كان Qiu Zhenyang هناك ، فلن يتمكن من الدخول دون إذن ، أليس كذلك؟
لكن Qiu Zhenyang كان قد سار بالفعل إلى كشك الأمن عند البوابة ، و Ling Mu صر على أسنانه ، ولم يتمكن إلا من المواكبة أولاً ، على أي حال ، إذا لم يتمكن من الدخول لاحقًا ، فسوف يغادر.
كانت الأجواء التي سادت كشك التفتيش الأمني خطيرة ، وكانت هناك قوات مسلحة قوية تحدق بها. تولى Qiu Zhenyang زمام المبادرة في تمرير الجهاز الطرفي الخاص به واجتاز المصادقة. على الفور ، تقدم أفراد الأمن بفارغ الصبر لقيادة الطريق. رفض Qiu Zhenyang بأدب ، ووقف خلف كشك التفتيش الأمني وانتظر Ling Mu.
قام لينغ مو بتوجيه الرصاصة واستدعى مصادقة هويته ، ولم يستطع تحمل النظر مباشرة ، وسلمها إلى مفتش الأمن.
"أذن المارشال كيو تشانغ شخصيا بالقيود ، تمرير ، السيد لينغ مو ، يرجى الدخول." ظهرت ابتسامة على وجه المفتش الأمني.
عندما تبع Qiu Zhenyang في مبنى mecha ، كان Ling Mu لا يزال لديه شعور كبير بعدم الواقعية.
لقد دخل بالفعل مبنى الميكا!
هذا هو المكان الذي اشتاق إليه منذ أن كان طفلاً!
"إنه لأمر مخز أن يكون الشخص الذي فحص الأذونات لك إصدارًا تجريبيًا ، وإلا فسيتعين علي بالتأكيد رفعه وإيقافه وإعطائك إصدارًا تجريبيًا آخر." نظر Qiu Zhenyang حوله ، في حالة وجود ألفا أو أوميغا تقترب من Lingmu وتسبب له عدم الراحة. ومع ذلك ، لم يكن هناك الكثير من الناس في مبنى ميكا. بعد كل شيء ، لم يكن هناك سوى عدد قليل من الأشخاص الذين يتمتعون بهذه السلطة ، وكان أولئك الذين لديهم السلطة وكانوا مهتمين بها جزءًا منهم فقط ، لذلك أحضر Qiu Zhenyang Ling Mu هنا.
أنت تقرأ
بعد أن أصبحت بطل الرواية ألفا ، انتزعت علف المدفع أوميغا
Randomانتقل Qiu Zhenyang ذو البشرة السميكة للتو ، وأصبح بطل الرواية المجنون والرائع غونغ في قصة حرم ABO بين النجوم. نظر بصمت إلى الشاب وهو يحدق فيه بعيون ضبابية. كان هذا الشاب هو علف مدفع أوميغا قام المالك الأصلي بفسخ عقد الزواج معه مؤخرًا. كان الفيرومون...