"من غير المجدي الحديث كثيرًا ، من الأفضل النظر إلى الحقائق والتحدث."
نظر Qiu Zhenyang إلى Zhuo Hang الذي كان خلفه ، وتقدم الأخير إلى الأمام ، واقترض محطة كمبيوتر من المدير ، وأصدر فيديو المراقبة الذي تم الحصول عليه من غرفة الأمن على الجانب الآخر من مبنى التدريب.
كان تعبير المدير متفاجئًا بعض الشيء. لم يكن يتوقع أن يقوم Qiu Zhenyang باستدعاء المراقبة أولاً. بعد كل شيء ، تميل المدارس عمومًا إلى تسوية الأمور بشكل سلمي عند التعامل مع مثل هذه الأمور ، ولكن بمجرد وجود مراقبة ، فهذا يعني أن طرفًا واحدًا لا يريد تسوية الأمر.
نظرًا لأن شاشة المراقبة أظهرت أن ميكا كانت تتجه نحو Lingmu ، قام Lin Nuo بسحب ملابس Weng Quan بضمير مذنب.
نظر إليه ونغ كوان ، ودفعه بعيدًا ، واستمر في مشاهدة الفيديو بتعبير مهيب.
نظرًا لوجود آليات قيمة في مبنى التدريب ، فإن الإجراءات الأمنية أعلى بكثير من المباني الأخرى. يحتوي الفيديو الذي سجله Zhuo Hang على ما مجموعه أربعة وجهات نظر ، ويظهر كل منظور أن Lin Nuo هو من ذهب إلى Ling Mu في البداية. مشكلة ، اطرح الناس على الأرض بالميكات.
بعد الفيديو ، اختفت الصورة. لم يستطع لين نو إلا أن يقول ، "ماذا عن الظهر؟ لماذا لم يكن الجزء الذي ضربني فيه؟"
قال Qiu Zhenyang بحق: "لأن هذا ليس مهمًا ، فأنت الجاني ، وضربك Ling Mu هو مجرد دفاع عن النفس ، بعد كل شيء ، من يعرف ما إذا كان لديك أي إجراءات مضادة أخرى إلى جانب إسقاط ميكا له ، بالطبع. كان عليه أن يضرب أولا ".
دحضت Weng Quan عمدًا ، ولكن أولاً ، لم يكن هناك سبب قاطع ، وثانيًا ، جعلتها هوية Qiu Zhenyang خائفة.
لطالما أرادت عائلة لين إقامة صداقة مع عائلة Qiu. بعد كل شيء ، فإن قوة عائلة Qiu وقوتها المالية في القمة ، ويلعبون دورًا محوريًا في الفضاء بين النجوم بأكمله. لا أعرف عدد الأشخاص الذين يريدون تكوين صداقات مع أسرهم. الآن ، سيكون من غير الاقتصادي للغاية تمزيق وجه Qiu Zhenyang بسبب Ling Mu.
عرف Qiu Zhenyang بعض التقلبات والانعطافات في قلب Weng Quan ، وسخر أكثر: "لقد رأيت فيديو المراقبة. إذا لم يكن هناك اعتراض ، آمل أن تتمكن من إعطاء Ling Mu شرحًا."
لاحظ المدير في هذه اللحظة أن الشخصين اللذين أتيا مع Qiu Zhenyang كانا ألفا وليس Lingmu. بسبب مشكلة الإقامة ، كان لدى المدير بعض الانطباع عن Ling Mu ، والآن نظر أيضًا إلى Qiu Zhenyang وسأل ، "لماذا لم يأتي Ling Mu إلى هنا؟ ألا تعيشان معًا؟"
عاش Qiu Zhenyang Weng Quan بالصدمة ، مع Ling Mu؟ ما هو الوضع؟
في البداية ، ذهب Qiu Zhenyang إلى عائلة Lin لكسر زواج الأوميغا الأخرى ، والآن هو يعبث مع Ling Mu مرة أخرى ، ماذا يعني ذلك؟
أنت تقرأ
بعد أن أصبحت بطل الرواية ألفا ، انتزعت علف المدفع أوميغا
Randomانتقل Qiu Zhenyang ذو البشرة السميكة للتو ، وأصبح بطل الرواية المجنون والرائع غونغ في قصة حرم ABO بين النجوم. نظر بصمت إلى الشاب وهو يحدق فيه بعيون ضبابية. كان هذا الشاب هو علف مدفع أوميغا قام المالك الأصلي بفسخ عقد الزواج معه مؤخرًا. كان الفيرومون...