الفصل 18

395 40 2
                                    

لم يكن الظلام في الخارج بعد ، وكانت الشمس الحمراء الدخانية التي كانت في المساء غامرة.

كان Qiu Zhenyang يسير في الشارع ، وتوقف عند بركة المياه الكبيرة في وسط منطقة السكن ، متكئًا على مقعد عام مبني حول المسبح.

كان الطقس لا يزال حارًا بشكل رهيب ، ولكن مع هبوب رياح المساء الباردة ، كان الجو مريحًا للغاية.

يوجد العديد من الأشخاص بجانب المسبح ، والأزواج يمشون جنبًا إلى جنب ، وكبار السن وكبار السن يجلسون على العشب يشاهدون دراسة المحطة ، والطلاب يركضون ويمارسون الرياضة على طول النهر. انفصل الجميع عن بعضهم البعض بمسافة ، ولم تكن الأصوات عالية ، لذا كان الهدوء شديد الهدوء والراحة.

شعر Qiu Zhenyang بتحسن كبير عندما جلس.

إذا كنت تريد تغيير رأي Ling Mu في نفسه ، أو تريد تغيير شخصيته ، فلا يمكنك الاعتماد إلا على التراكم بمرور الوقت. البيئة المعيشية القاسية جعلته أقل شأنا ومتعجرفًا. لم يستطع أن يفتح قلبه بسهولة ، ولا يريد أن يدين للآخرين. حتى أنه قال إن لطف وحسن نية الآخرين سيكون له عبء نفسي كبير على Lingmu ، لأنه شعر أنه لا يستطيع تحمل ذلك ...

بعد التفكير في الأمر في قلبه ، كلما فكر Qiu Zhenyang في الأمر ، زاد ندمه. لا ينبغي أن يفقد أعصابه في Lingmu. فقط أوميغا التي نشأت في الحب يمكن أن تكون بريئة. قلبه اللينجمو مليء بالندوب. كيف يجبره على قبولها ، وكيف يكون على استعداد للصراخ في وجهه؟

كان ندم Qiu Zhenyang على وشك أن يفيض ، ونهض على الفور واستعد للعودة إلى المهجع.

إنه مجرد خطوتين فقط عندما ركض شخص أمامه.

شهق Li Zhen ووقف أمام Qiu Zhenyang ، ربت على صدره وقال بابتسامة ، "لقد قرأته بشكل صحيح ، إنه حقًا الأخ الصغير Qiu ، ماذا تفعل هنا؟"

نظر Qiu Zhenyang إليه ، ولم يجيب على سؤاله ، فقط قال ، "كبير ، هل هناك أي شيء تريد مني أن أفعله؟"

"أنا ..." لي تشن الملتوية فجأة.

رفع يده وخدش لحم خده الرقيق ، كان وجهه الفاتح أحمر قليلاً ، مثل وردة رائعة في إزهار كامل ، ملفوف برائحة الفاكهة الحلوة.

تابع Qiu Zhenyang شفتيه النحيفتين وتراجع دون أن يترك أثراً. تطلق أوميغا بنشاط الفيرومونات إلى ألفا ، وهي طريقة لإظهار الحب.

من المؤكد أن كلمات Li Zhen التالية أثبتت تخمين Qiu Zhenyang.

"جونيور كيو ، أعلم أنك قد تجد أنه أمر لا يصدق عندما أقول هذا ، لكن ... منذ أن رأيتك بالأمس ، كنت في حبك من النظرة الأولى. يبدو أنني وقعت في حبك من النظرة الأولى. " كان صوت لي تشن ناعمًا وخجولًا ، على خلفية تعبيره الخجول. بوجه جميل ، كان أجمل ، "هذه هي المرة الأولى التي أعترف فيها لشخص ما ، يا أخي الصغير ، هل يمكنك أن تعطيني فرصة؟"

بعد أن أصبحت بطل الرواية ألفا ، انتزعت علف المدفع أوميغاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن