الفصل 42

260 29 0
                                    

ربت لينغ مو على ظهره بهدوء ، ورأى Qiu Zhenyang دونغ Qiulan بلا رحمة: "عمتي ، أرجوك عودي ، أو سأتصل بحارس الأمن."

مع فرمون عدواني ، اندفع مباشرة نحو Dong Qiulan ، الذي أصبح شاحبًا على الفور ، غير قادر على النطق بكلمة واحدة.

فرمون ألفا له تأثير قمع مطلق على أوميغا ، ناهيك عن الردع المتعمد ، لا يستطيع Dong Qiulan دحضه على الإطلاق.

أُجبرت على السير نحو الباب بخطوات صلبة. لم تسترخي حتى خرجت من المهجع على بعد أكثر من عشرة أمتار.

"عفوًا ، ماذا علي أن أفعل الآن؟" لم يستطع Dong Qiulan إلا الأسف على الموقف الآن. كان Ling Mu عنيدًا جدًا ، والآن يحظى بدعم السيد الشاب لعائلة Qiu ، فإن المهمة التي كلفها بها Lin Zhiyuan سيكون من الصعب إكمالها.

التواء خصرها والمشي نحو بوابة المدرسة ، نادراً ما تحك دونغ كيولان رأسها وتقف على المارة.

في الواقع ، بعد تلقي مكالمة من Lin Zhiyuan وسماع أن Ling Mu و Qiu Zhenyang يتحسنون ، فكر Dong Qiulan في فكرة أخرى ، وهي التخلص من العلاقة مع عائلة Lin والتركيز على السماح لـ Ling Mu بالزواج عائلة Qiu. لكن أولاً وقبل كل شيء ، إذا لم تكن هناك قوة وراء عائلة Lin ، فقد لا تكون عائلة Qiu على استعداد لقبول Lingmu الذي ليس لديه خلفية. علاوة على ذلك ، كونك حمات عائلة Qiu ليس هيبة العشيقة الشابة الثانية لعائلة لين. الحقوق والوضع مختلفان تمامًا. .

والآن يبدو أن Qiu Zhenyang لديه مثل هذا الموقف تجاه نفسه. حتى لو تمكن Ling Mu من الزواج من عائلة Qiu ، فلن يستفيد منها ، لذلك يجب أن يتصرف وفقًا لرغبات Lin Zhiyuan.

بالتفكير في هذا ، قررت Dong Qiulan التخطيط بعناية لكيفية جعل Ling Mu توافق على طلبها.

بعد مغادرة Dong Qiulan ، كان Qiu Zhenyang جالسًا على الأريكة مع Ling Mu للراحة ، ونزل شخص على الدرج.

هذه هي المرة الأولى التي يرى فيها Qiu Zhenyang تعبير Ling Dang الناضج. يجب أن يكون الطفل بريئًا ، لكن عيناها قاتمة ومكسورة القلب في الوقت الحالي.

وبخ دونغ كيولان بصوت عالٍ لدرجة أن لينج دانغ قد سمعه بالفعل. كانت مختبئة في الطابق العلوي ولم تنزل أبدًا ، فقط استمعت إلى كيف تقلل والدتها من شأنهم وكيف استخدمت نفسها لابتزاز شقيقها.

"Lingdang ، تعال إلى هنا." لم يقل Qiu Zhenyang أكثر من ذلك ، فقط أشار إلى Lingdang بيده الحرة. تم رفع وجه لينغ مو الشاحب من رقبة تشيو تشينيانغ وكتفيه ، ونظر أيضًا إلى أخته.

تابعت Ling Dang شفتيها ، وألقت جسدها الصغير في ذراعي Ling Mu. شد Qiu Zhenyang الاثنين ووضعهما في عناق دافئ وسخي.

قبل Qiu Zhenyang الجزء العلوي من شعر Lingmu وقال في قلبه:

سأجعلكم أيها الإخوة والأخوات سعداء.

بعد أن أصبحت بطل الرواية ألفا ، انتزعت علف المدفع أوميغاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن