الفصل 53

205 21 0
                                    


عندما عاد إلى غرفة المعيشة ، كان لينغ مو يخرج طبق الفاكهة من المطبخ. عندما رأى Qiu Zhenyang ، تحطمت اللوحة في يده على الأرض.

"اتركني وحدي!"

أمسك لينغ مو بخط العنق وعاد إلى المطبخ ، عابسًا ورفع يده ليغلق أمامه ، كما لو كان يدفع شيئًا بعيدًا.

جعلته الرائحة غير مرتاح ، بالإضافة إلى الانزعاج ، لاحظ أيضًا بوضوح أن الفيرومون جاء من أوميغا أخرى. وفقًا للوضع الحالي ، يجب أن يكون Le Jin.

كان Qiu Zhenyang قلقًا في البداية ، ثم تذكر مسألة إطلاق Le Jin للفيرومونات أمامه الآن. ندم على ذلك على الفور ، وعاد بسرعة إلى الباب ، صارخًا بقلق في Ling Dang في غرفة المعيشة: "سريعًا ، انظر كيف حال أخيك. هذا كل شيء!"

ركض Lingdang على الفور ، ودعم شقيقه الذي كان على وشك الانهيار على الأرض ، وسأل على عجل ، "أخي ، هل أنت بخير؟ هل يساعدك Lingdang على العودة إلى غرفتك للراحة؟"

لا يوجد دواء لعلاج العواقب ، ولا يمكن تحقيق تأثير النقاهة إلا بالابتعاد عن الفيرومونات. لذلك ، لا يمكن لـ Ling Mu أن يتكيف إلا ببطء من تلقاء نفسه ، حتى لو ذهب إلى طبيب المستشفى ، فلا توجد طريقة.

"شياو تشينغ!" نادى Qiu Zhenyang مرة أخرى إلى Xiaoqing بصوت عالٍ ، وكان الأخير يأكل فقط ، وكانت هناك حبات أرز معلقة من زوايا فمه عندما تم الاتصال به ، "أسرع وساعد Lingmu في الغرفة ، ساعدني في الحراسة ، انظر دعونا معرفة ما إذا كان الوضع يتحسن ".

"فهمت أيها السيد الشاب". كانت شياو تشينغ سريعة في يديها وقدميها ، وكانت قوتها قوية ، ودعمت نصف Lingmu للعودة إلى الغرفة.

Qiu Zhenyang يشعر بالأسف الآن لدرجة أنه علم أنه سيتجاهل Le Jin ، حتى لو تعرض للتوبيخ من قبل جده وجدته ، فسيكون ذلك أفضل بكثير من الوضع الحالي!

بالتفكير في العيون القاتمة والباردة قبل أن يصعد Ling Mu الآن ، شعر Qiu Zhenyang بالبرد.

من الواضح أن Lingmu صدقه كثيرًا! نتيجة لذلك ، تسبب في فوضى! لقد خيانة حقًا ثقة مومو به!

في غضون دقائق قليلة ، كان Qiu Zhenyang قد قرر بالفعل أن عقليته قد انهارت.

ذهب إلى المطبخ بوجه كئيب ، وكان يقطف ويختار في الثلاجة ، لكنه لم يجد أي فاكهة تشبه الدوريان. ثم ذهب إلى غرفة الغسيل ، لكن لم يكن هناك شيء مثل لوح الغسيل. ثم ذهب إلى المكتب الكبير ، حسنًا ، بدون لوحة مفاتيح أيضًا.

"الله سيقتلني!"

بعد بعض القذف ، صرخ Qiu Zhenyang ولم يكن بإمكانه سوى الذهاب إلى باب غرفة Lingmu في فزع ، وطرق الباب بصمت.

"مومو ، كيف حالك؟ هل تشعر بتحسن؟"

لم يكن هناك رد من الغرفة.

بعد أن أصبحت بطل الرواية ألفا ، انتزعت علف المدفع أوميغاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن