الفصل 46

256 27 0
                                    

بسبب الوضع الخاص لينغ مو ، اتصل Qiu Zhenyang بالمنزل وطلب من والدته إرسال ممرضة بيتا.

عندما وصلت الممرضة ، استيقظ Ling Dang للتو ، عاد Qiu Haolin إلى الجيش أولاً ، وطلب Qiu Zhenyang من الممرضة المسماة Xiao Qing رعاية Ling Mu ، بينما ذهب لمرافقة Ling Dang أولاً.

"أخي ، ما خطبه؟" أدار لينغ دانغ رأسه بقلق لينظر إلى أخيه النائم. من الواضح أنه كان متعبًا ، لكنه لم يرغب في النظر بعيدًا.

لمست Qiu Zhenyang الجزء العلوي من رأسها برفق وقالت بهدوء ، "الأخ على ما يرام ، إنه يرتاح ، يجب على Ling Dang أيضًا أن يغلق عينيه ويستريح. عندما تستيقظ ، سيستيقظ الأخ ويتحدث معك."

جعل الوقت الطويل معًا ثقة Ling Dang والاعتماد على Qiu Zhenyang. عند سماعه ما قاله ، ثقل جفاه فجأة.

ولكن بمجرد أن أغلقت عينيها ، كانت تتذكر المشهد حيث أرسلت لين يوهان حراسًا شخصيين لربطها بشجرة بعد أن وبختها والدتها في منزل لين وظللت تنقع في الماء.

ارتجفت جفون لينغ دانغ بعنف ، وكانت يده خارج اللحاف مضغوطة بشدة ، ويبدو أنه كان خائفًا.

أمسك Qiu Zhenyang على الفور بيدها: "Lingdang ، Lingdang؟ لا تخف ، كل شيء الآن ، لن أسمح لهذه الحثالة بإيذائك مرة أخرى!"

كان صوت Qiu Zhenyang دافئًا وقويًا ومتسامحًا ، مما أدى إلى تهدئة قلب Ling Dang بشكل غير مرئي. خفت يدها الصغيرة ببطء ، ولم يعد تعابير وجهها متوترة ، واسترخيت تدريجياً. سقط الجسم المنهك بالفعل فجأة في النوم ، وتنفس Qiu Zhenyang أخيرًا الصعداء.

هؤلاء الأشخاص في عائلة لين مثيرون للاشمئزاز حقًا ، لأن لديهم مثل هذه اليد القاسية على فتاة تبلغ من العمر عشر سنوات ، مما يتسبب في ظل نفسي خطير! لا أعرف كم من الوقت سيستغرق Ling Dang لنسيان هذا الألم مرة أخرى ، آمل ألا يمر وقت طويل.

ما هو أكثر خطأ هو أن لينغ مو لم يستيقظ حتى صباح اليوم التالي. لحسن الحظ ، كان لينغ دانغ حسن التصرف. بعد النهوض من السرير ، ركض إلى جانب سرير لينغ مو وجلس. كان Qiu Zhenyang قلقًا بشأن جسدها ، لذلك وضع هو و Xiaoqing سريري المستشفى معًا ، حتى يتمكن Ling Dang من النوم مع شقيقه بشكل أقرب معًا.

سأل Qiu Zhenyang الطبيب ، ولم يستيقظ بسبب مشكلة في الفيرمونات ، لكن يجب أن تكون هي نفسها تقريبًا.

من المؤكد أنه عندما كان المساء تقريبًا في فترة ما بعد الظهر ، استيقظ لينغ مو.

"كيف هذا؟" لم يجرؤ Qiu Zhenyang على الاقتراب أكثر من اللازم ، حيث كان يقف على بعد نصف متر من سرير Lingmu ، وطلب من Xiaoqing الاتصال بالطبيب.

"هذا جيد ، أنا جائع قليلاً." كان وجه لينغ مو شاحبًا ، لكنه كان في حالة معنوية جيدة ، وكان قادرًا على حمل لينغ دانغ بين ذراعيه.

بعد أن أصبحت بطل الرواية ألفا ، انتزعت علف المدفع أوميغاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن