الفصل 5

477 48 6
                                    

في النص الأصلي ، التقى بطل الرواية غونغ شو في بداية السنة الثالثة من المدرسة الثانوية. اعترف الجسد الأصلي على الفور بقلبه للشخص ، لكن تشنغ أنان رفض مباشرة ، لذلك بدأ الجسد الأصلي غير الراغب في مطاردته وضربه.

والسبب في أن هذا هو الحثالة الأصلية التي تهاجم الحثالة وتلقي النص هو أنه في بداية النص الأصلي ، أحب الجسد الأصلي مظهر Cheng An'an ، ولم يكن على استعداد للرفض ، لذلك استمر في مطاردته. لكن في العام الذي تابع فيه تشنغ أنان ، كان الجسم الأصلي في الواقع غامضًا تمامًا مع الأوميغا الأخرى. لقد استوعب تشينغ أنان سيكولوجيته تمامًا ، وكان معلقًا على جسده الأصلي ، مستخدمًا خلفيته العائلية لتحسين قوته الروحية ونوعية حياته ، وفي نفس الوقت تحسين شعبيته وسحره ، بحيث يتقدم المزيد من ألفا و ينجح. المزيد من الفوائد.

لم يكن الأمر كذلك إلا بعد مرور عام ، أي بعد اختبار الدخول ، فاز الجسد الأصلي بالمركز الأول في الاختبار ، وتم التأكيد على أنهما معًا. لكن في هذا الوقت ، لم تكن علاقتهما عميقة جدًا ، ووافق تشينغ أنان على الارتباط به فقط لأنه تحول إلى بيئة أكثر قسوة واحتاج إلى الاعتماد على الجسد الأصلي.

باختصار ، لم يكن الأمر كذلك حتى الفترة اللاحقة عندما عاش الاثنان تجارب مختلفة ، مصحوبة بالشرف والعار ، وتواصلوا في قلوبهم ، وأصبحوا حقًا محبين لبعضهما البعض.

كتاب صديقي كتب للتسلية في البداية. نظرًا لأن النموذج الأولي لبطل الرواية كان Qiu Zhenyang ، فقد ذهب لقراءته ووجد أن مفهوم بطل الرواية للحب كان مختلفًا تمامًا عن نظرته للحب. .

أما بالنسبة لبطل الرواية شو ، على الرغم من أنه فعل كل هذا لسبب ومشاعر قاسية ، كره Qiu Zhenyang أن يستخدمه الآخرون أكثر من غيره في حياته. إذا كان Cheng Anan يتصرف بشكل طبيعي هذه المرة ، فربما يستطيع Qiu Zhenyang أن يتماشى معه جيدًا ، ولكن الآن من الواضح أن هذا الرجل يفعل ذلك لتحفيز نفسه ، مما يجعل Qiu Zhenyang حقًا يشعر بالاشمئزاز قليلاً.

أعربت آلة **** Qiu Zhenyang عن اشمئزازها!

"مرحبًا ، هل يمكنك ترك الأمر ، يستغرق الأمر وقتًا طويلاً للمصافحة؟ هذا شخص يحبه صديقي. يرجى الانتباه إلي."

دون انتظار Qiu Zhenyang للتفكير في الأمر ، لم يعد بإمكان Zhuo Hang على الجانب تحمل الأمر وصاح في Cao Shuhuan بحزن.

تشنغ أنان هي الأوميغا التي يحبها أخوه ، ولا يستطيع أحد أن يسرقها!

بعد أن قاطعته Zhuo Hang ، شعر Cao Shuhuan بالحرج وتركه ، لكنه لا يزال ينظر إلى Cheng An'an بعيون محترقة.

ومع ذلك ، أصبح Zhuo Hang أكثر إزعاجًا ، وضغط بذراعه على Qiu Zhenyang وقال ، "اسرع وشاهد ، الأوميغا التي تحبها على وشك الاختطاف ، ولا يبدو أنه في عجلة من أمره. نظرت إليك وتقلق عليك. "

بعد أن أصبحت بطل الرواية ألفا ، انتزعت علف المدفع أوميغاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن