الفصل 37

345 28 6
                                    


بعد ما حدث في الفصل في ذلك اليوم ، انتشر خبر معاقبة لين نو وإيقافه عن المدرسة طوال الصف الأول تقريبًا.

بعد كل شيء ، كان هناك طلاب في كل فصل يأخذون دروسًا عملية في الميكا ، وكانت الحركة صاخبة جدًا في ذلك الوقت ، لذلك انتبه الكثير من الناس لنتائج معالجة المتابعة. أما الأشخاص الآخرون الذين شاركوا في القتال ، فقد تلقوا تحذيرًا جادًا مرة واحدة ، وكتبوا رسالة مراجعة. بخلاف ذلك ، كانوا قادرين على حضور الفصول بشكل طبيعي.

أسبوع آخر من دروس ممارسة الميكا. بعد أن قام Qiu Zhenyang و Ling Mu بتسليم Ling Dang في الصباح ، ذهبوا إلى مبنى التدريب معًا.

من خلال تجربة التحكم السابق ، لم تعد عملية Lingmu هذه المرة تقتصر على تحريك يديه وقدميه فقط ، ولكن يمكن أن تتبع Qiu Zhenyang للركض على المسار.

"حسنًا ، يمكنك مواكبة الأمر قريبًا ، دعنا نجرب سرعة أسرع في فترة ما بعد الظهر." قرب وقت الغداء ، نزل كل من Qiu Zhenyang و Ling Mu من mecha ، وأشاد الأول بهم بشدة.

ارتعش فم لينغ مو قليلاً ، ونظرت عيناه إلى تشيو تشينيانغ بصدق: "شكرًا لك".

بعد كل شيء ، لم يستطع المعلم رعاية كل طالب ، وبسبب ما حدث في المرة السابقة ، لم يعجب المعلم القلة منهم الذين قاتلوا ، وكان من المستحيل توجيههم ، لذلك إذا لم يكن الأمر كذلك بالنسبة لـ Qiu Zhenyang ، لن يكون لدى Ling Mu أي طريقة لتكون هكذا. يتم تحقيق هذه العملية في غضون فترة زمنية قصيرة. علاوة على ذلك ، يجب على Ling Mu أن يعترف بأن موهبة Qiu Zhenyang في mecha هي حقًا أعلى بكثير من الناس العاديين.

"لقد حان الوقت تقريبًا ، حان وقت قرع الجرس لاحقًا ، فلنستعد للعودة".

كان مبنى التدريب مزدحمًا ، لذلك أراد Qiu Zhenyang التحضير أولاً حتى لا يكون عالقًا في الحشد.

لم يهتم لينغ مو ، أخذ الحقيبة وتبع تشيو تشينيانغ إلى المصعد.

كل ما في الأمر أنه تم حظر الاثنين قبل أن يصلوا إلى مدخل المصعد.

"هل أنت Qiu Zhenyang؟"

بدا الشاب طويل القامة والنحيف مع اثنين من المتابعين أمامه فخورًا ونظر إلى Qiu Zhenyang بازدراء: "اعتقدت أنه كان نوعًا من الأشياء ، ولا يبدو قوياً. أوه ، لا أعرف ما هي الآباء هم. شيطان ، لا بد لي من الانخراط مع أشخاص مثلك ، من الواضح أنه طالما أتخرج ، يمكنني الحصول على كل ما يريدونه ".

وقف Qiu Zhenyang أمام Ling Mu ونظر إلى الشخص الذي أمامه بفحص دقيق.

بحث في ذاكرته ولم يجد أي انطباع عن هذا الشاب.

ولكن بناءً على ما قاله ، خمّن Qiu Zhenyang أن هذا الشخص قد يكون شقيق Lin Nuo ، ابن Lin Zhiyuan الأكبر Lin Yuhan.

بعد أن أصبحت بطل الرواية ألفا ، انتزعت علف المدفع أوميغاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن